3. Something New

296 24 26
                                    





"ماذا فعلت؟" صرخ تايهيونغ بينما اتسعت عيناه. كان قد أخذ رشفة من قهوته المثلجة، وسعل قليلاً وهو يحاول ابتلاعها.

احمرّ وجه جيمين وهو ينظر حوله، سعيدًا بأن أحدًا لم يبدو وكأنه سمع أو نظر إليهما. كانا في مقهى صغير قريب من شقتهما. كانا يقضيان الوقت هنا أحيانًا لأن المكان لم يكن مزدحمًا أبدًا، وكان دافئًا ومريحًا للغاية، وأيضًا قريبًا جدًا من مكان سكنهما.

"تبادلنا القبل وعلمني كيف... أريح نفسي" قال الشاب الأشقر بهدوء.

ابتسم الشاب ذو الشعر البني ابتسامة عريضة، وعيناه تلمعان بالإثارة: "يا إلهي، كيف كان؟ هل هو جيد في التقبيل؟ هل لمسَك أيضًا؟"

ابتسم جيمين قليلاً تجاه حماسة تايهيونغ، "هو نوعًا ما... لا أدري، لكنه يبدو مسيطرًا قليلاً، يعني، لم يبتسم بعد أو يظهر أي نوع من المشاعر، لم أكن أتوقع ذلك حقًا، وقد أوضح لي أنه يجب ألا تكون هناك مشاعر متورطة. في الواقع، أنا سعيد لأننا وضعنا بعض القواعد. وتاي، هو حقًا... أعني، كنت أعلم ذلك، لكنه وسيم جدًا. دائمًا أنسى أنه أصغر مني لأن مظهره لا يوحي بأنه أصغر. ومع ذلك، عندما كنت معه شعرت... بالأمان. لا أستطيع أن أشرح ذلك. أحببت ذلك. وتقبيله كان... مذهلاً. لم أرغب في أن يتوقف."

"أعني، لم أتحدث معه كثيرًا وبصراحة، لقد نسيت تقريبًا كيف يبدو بالضبط وكيف هي طبيعته..."

"وسيم، وسيم جدًا، حقًا، تاي. مسيطر، ناضج، ومخيف قليلاً، ومع ذلك – وهذا ما أراه غريبًا – جعلني أشعر بالأمان والراحة عندما قبّلني وحدثني خلال... حسنًا، تعرف. هناك شيء فيه جعلني أشعر بذلك. لا أستطيع حتى أن أشرح ذلك. لم أعتقد أن الأمر سيكون هكذا. كنت أعتقد أنني سأرغب في التوقف بعد 'الدرس' الأول، ولكن ها أنا الآن، أرغب في لقائه مرة أخرى. هل هذا غريب؟"

"يبدو مثيرًا. ولا، ليس غريبًا على الإطلاق. في الواقع، هذا علامة جيدة. يعني أنني ولا 'هيونغ' سنضطر لضربه".

ضحكا قليلاً.

"كيف كانت شقته؟" سأل الشاب ذو الشعر البني وهو يميل رأسه إلى الجانب.

"مبنى سكني بأمن عالي، شقة من طابقين، وغرفة المعيشة كانت بحجم شقتي كلها تقريبًا. كانت ضخمة. أحببت طريقة تزيينها، شعرت بأنها مريحة. أنا فقط أتساءل كيف يدفع ثمن ذلك، تعرف؟ ليس من شأني بالطبع، لكنه أصغر منا وكنت أظن أنه لا يزال يدرس، لكنني لم أرغب في أن أكون فضوليًا وأسأله الكثير من الأسئلة. لم يكن يريد أن يعطيني إجابة عندما سألته عن سبب قيامه بذلك من الأساس."

"واو" قال تاي وهو يفتح فمه عند سماع المعلومات، "منطقة غنية؟" أومأ الشاب الأقصر، "واو، يجب أن يكون لديه بعض المال إذًا. ربما 'هيونغ' يعرف المزيد، يمكننا أن نحفر قليلًا في وقت ما. ربما ليس لديه سبب أعمق لرغبته في تعليمك؟ لا أدري حقًا." قبض شفتيه، مفكرًا، "لكن يبدو مشبوهًا قليلاً أنه لا يريد أن يعطيك إجابة عن ذلك. ومع ذلك، لا أعتقد أنك يجب أن تحفر كثيرًا."

Illuminateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن