رفع جيمين يده، لكنه سرعان ما أسقطها مرة أخرى، إذ بدأ قلبه ينبض بسرعة فجأة. ابتلع ريقه وأغمض عينيه، وأخذ نفسًا عميقًا. كان يريد هذا. كان سيقوم بذلك. كان قادرًا على فعله.ألقى نظرة أخرى على هاتفه ليتأكد من أن هذا هو العنوان الصحيح، ثم رفع يده مرة أخرى وضغط على الجرس بجانب اللافتة الصغيرة التي تحمل اسم جونغكوك. كان يعيش في واحدة من أفضل المناطق في سيول، ويبدو أنه قادر على تحمل تكلفة العيش في مكان كهذا. لم يكن جيمين حتى خائفًا من القدوم إلى هنا ليلًا. كانت هذه المنطقة آمنة للغاية.
لم يكن بإمكان جيمين بالتأكيد أن يتحمل تكلفة العيش في هذه المنطقة، خاصةً في تلك المباني السكنية الفاخرة ذات الأمن العالي مثل التي يعيش فيها جونغكوك. لا، هو وتايهيونغ كانا يعيشان في منطقة أصغر وأرخص في سيول.
رغم أن تايهيونغ كان متدربًا في شركة أزياء، إلا أنه لم يكن يكسب الكثير من المال هناك. كان لدى جيمين بعض المال، ولكن، حسنًا، هذه قصة أخرى.
في الواقع، كان تايهيونغ وجيمين جيرانًا، وقد فكرا في الانتقال للعيش معًا، لكنهما لم يتمكنا من العثور على شقة بثلاث غرف يمكنهما تحمل تكلفتها أو تناسب ذوقهما، فقررا البقاء جيرانًا والاستمرار في قضاء الوقت معًا في منازل بعضهما البعض.
صدرت ضوضاء اهتزازية وفجأة انفتح الباب. كان جيمين متأكدًا من وجود كاميرا يمكن لجونغكوك أن يراقب من خلالها من كان يرن الجرس. بخطوات عصبية، دخل جيمين إلى الردهة الكبيرة حيث أضاءت الأنوار على الفور.
كانت الجدران تبدو وكأنها مصنوعة من الرخام – رخام داكن، بينما كان يمشي على سجادة رمادية. لم يكن ذلك أفضل خيار، حسب رأي جيمين، إذ أن السجادة تتسخ بسرعة ويصعب تنظيفها مقارنةً، لنقل، أصعب من تنظيف حجر. ومع ذلك، كانت تبدو جميلة حقًا. كما أنها لم تكن متسخة فعلاً، وإذا كانت كذلك، فقد كانت تختفي بسبب اللون الداكن. اشتبه جيمين أيضًا في وجود شخص يقوم بالتنظيف بانتظام هنا، حيث كان متأكدًا من أن هذه المنطقة تستطيع تحمل تكلفة خدمة كهذه.
دخل الفتى الأشقر المصعد وضغط على الزر الذي يحمل الرقم خمسة، كما أرسل له جونغكوك رسالة في وقت سابق.
تساءل جيمين كيف يتمكن الرجل الأصغر سنًا من تحمل تكلفة العيش في مكان كهذا. ليس أن هذا من شأنه، لكن ما الوظيفة التي يمتلكها وتدفع له هذا القدر من المال؟ كان جونغكوك أصغر منه، لذا كان عمره 21 أو 22 عامًا؟ هل لا يزال يدرس؟ في الجامعة؟ أم أنه يعمل بالفعل وهذا ما يمكنه من تحمل التكاليف؟ مرة أخرى، ربما كان والديه هما من يدفعان؟ لم يكن جيمين لديه أدنى فكرة.
أنت تقرأ
Illuminate
Fanfiction𝗦𝗘𝗫𝗨𝗔𝗟 𝗖𝗢𝗡𝗧𝗔𝗖𝗧 !! 𝗝𝗜𝗞𝗢𝗢𝗞 𝗙𝗔𝗡𝗙𝗜𝗖 +18 "إذا كنت تريد تغيير ذلك، فقط أخبرني وسأساعدك"، قال الفتى ذو الشعر الأسود فجأة واتكأ على الطاولة. "ماذا تقصد؟" قال جيمين بدهشة، متفاجئًا من كلماته. "الجنس، جيمين، يمكنني أن أعلمك".