9. Yellow

471 39 8
                                    



BDSM هو اختصار يشير إلى مجموعة من الممارسات والعلاقات الجنسية التي تشمل

B: Bondage (الربط)
D: Discipline (التأديب)
S: Submission (الخضوع)
S: Sadism (السادية) وM: Masochism (المَازوخية)


____



"سائق شخصي؟" قال تايهيونغ بتعجب، وقد اتسعت عيناه من الدهشة للمعلومة التي شاركها جيمين معه أثناء استمرارهما في السير، "لماذا يحتاج إلى سائق شخصي؟ أنا فضولي جدًا بشأن عمله."

"لا أعلم"، رد الفتى ذو الشعر البرتقالي بينما هز كتفيه وتنهد، "لم أسأله لأنني كنت متعبًا جدًا. لكن السائق الشخصي كان لطيفًا حقًا. لم نتحدث كثيرًا، لكنه كان ودودًا وانتظر حتى دخلت المبنى."

"هذا شيء مميز جدًا. هل هو يتأكد أنك تصل إلى البيت بأمان عن طريق السماح لسائقه الشخصي بإيصالك؟ واو."

ابتسم جيمين بخفة بينما كانا يعبران الشارع. كانا في طريقهما إلى صف الرقص الخاص بهوسوك. حسنًا، كان جيمين متجهًا فعليًا، لكن تايهيونغ رافقه لأنه أراد رؤية هوسوك مجددًا.

"دعنا نأخذ قهوة"، اقترح صديقه المفضل عندما مرّا بمقهى صغير، فتوقفا.

"حسنًا"، وافق الفتى الأقصر ودخلا إلى المقهى.

فجأة، اهتز هاتف جيمين في جيبه، فأخرجه. "سأطلب القهوة الآن. كالعادة؟" سأل تايهيونغ عندما رأى جيمين ينظر إلى هاتفه.

"نعم، شكرًا."

أنا متاح ليلة السبت. - جونغكوك

ظهرت الرسالة، وكانت إجابة على سؤال جيمين السابق بخصوص موعد اللقاء القادم.

وأنا متاح أيضًا في تلك الليلة. في منزلك؟ - جيمين

نعم، الساعة 8 مساءً؟ - جونغكوك

حسنًا، أراك حينها :) - جيمين

حسنًا وداعًا. - جونغكوك

كان هناك شيء يتفتح داخل صدر جيمين، يتسع ويملأ الجزء العلوي من جسده بدفء. هل كان ذلك شوقًا لرؤية الشخص الأطول مجددًا؟ لم يستطع تحديد الشعور.

"لماذا تبتسم؟" قطع تايهيونغ أفكاره، مما فاجأ الفتى الأقصر. بسرعة، أعاد جيمين هاتفه إلى جيبه ونظر إلى عيني الشخص الأطول.

Illuminateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن