7. A Change

177 17 8
                                    





"تاي، هل أنت متأكد أن هذا صحيح؟" تمتم جيمين بقلق بينما الشخص الأطول منه التقط التعليمات وقرأها مجددًا.

"الأمر ليس صعبًا، أليس كذلك؟ كل ما عليّ فعله هو توزيع صبغة الشعر على كامل الشعر وتركها لبعض الوقت. تم الأمر." رد صديقه المقرب بلا مبالاة وهز كتفيه، تاركًا التعليمات على الأرض مجددًا وأمسك بزجاجة الصبغة.

"تاي!" صاح الشخص الأقصر بعدم تصديق وحاول النظر إلى الخلف، لكن تايهيونغ أعاد رأسه إلى مكانه.

"لا تتحرك كثيرًا أو سأوقع بعض الصبغة، وهيونغ سيقتلنا معًا" حذر تايهيونغ.

وكأنه في اللحظة المناسبة، دخل يونغي إلى غرفة المعيشة. "بالتأكيد سأفعل. من الأفضل ألا تسقط أي من هذه القذارة على أرضيتي" وبّخ الشاب ذو الشعر الأسود، واضعًا ذراعيه فوق صدره، "لماذا تفعلون هذا في منزلي مرة أخرى؟"

"لأن بيتك يحتوي على مساحة أكبر، وحمامك يحتوي على حوض استحمام فعلي، وهو أسهل في الاستخدام عندما تريد فقط شطف شعرك" برر تايهيونغ وأثبت المنشفة على رأسه. لقد قاموا بالفعل بتفتيح شعر تايهيونغ مسبقًا. حسنًا، صديقه المقرب هو من فعل ذلك بنفسه لأنه لا يسمح لأحد بلمس شعره. أما جيمين، فقد صبغ شعره في صالون، وبأيدي محترفين تحديدًا. لكن هذه المرة، تطوع تايهيونغ، أو بالأحرى توسّل، ليصبغ شعره.

"ولماذا تفعل هذا من الأساس؟"

بصراحة، كان ذلك سؤالًا مبررًا، حيث أن جيمين لم يصبغ شعره سوى باللون الأشقر وظل على هذا اللون لمدة عام تقريبًا. هو وتايهيونغ قررا صبغ شعرهما عندما تخرجا من مدرسة الفنون، حيث اعتبرا أن ذلك كان خطوة جديدة في حياتهما وتتطلب تغييرًا في مظهرهما أيضًا. اختار جيمين اللون الأشقر بينما صديقه المقرب اختار اللون البني.

لكن هذه المرة... حسنًا، كان اقتراح تاي.

_

"تبدو مختلفًا، ميني." علق وهو يدرس ملامح وجهه، "تبدو سعيدًا مرة أخرى، ولم تتوقف عن الابتسام منذ أن رأيتك اليوم."

احمرّ وجه جيمين وابتسم بخجل، ولكن كانت السعادة لا تزال تلمع في عينيه. عكس تايهيونغ تعبيره وأمال رأسه قليلاً إلى الجانب، بينما ازداد اتساع ابتسامته وامتلأت عينيه بالمودة.

"أعتقد أن أول تجربة لك كانت ناجحة إذن؟"

أومأ الشاب الأشقر برأسه على ذلك، قضم شفتيه السفلية ونظر إلى صديقه المقرب مجددًا. "كانت... أفضل مما تخيلت. أعجبتني كثيرًا. لا أستطيع التوقف عن الابتسام عندما أفكر فيها."

Illuminateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن