_____
ظلام دامس.. الحطام في كل مكان.. رائحة حادة تعبق في الجو..
أحدهم يزحف على أرض تلك الغرفة الضبابية الخانقة.. يبدو دون روح.. كتلة من اللحم مضرجة بالدم تزحف فوق القذارة والحطام ، تترك خلفها خطا من الدم......
تهرب من شيء ما.. غير واضح ماهيته ، كتلة من السواد..
وحش ؟ .. بياض وجهه يضرب للصفرة.. أسنان كلها أنياب.. ألسنة لهب هي حواجبه والجمر تحتها عيونه.. واصلت الزحف تجاه الخزانة الحائطية في طرف الغرفة.. صوت أنين يصدر من داخلها
.. صوت ضعيف يستنجد .. مدت يدها نحوه في يأس فإذا بالوحش يمسك بساقها.. لم تستطع الصراخ ، إنها تملك القليل من الطاقة ولن تستهلكها في الصراخ.. ستنقذ ذاك المتواجد داخل الخزانة..
.
.
." أمي.. أمي.. استيقظي "
راح أسامة يهز والدته ليوقظها .. وانتابه قلق شديد حين وجد وجهها يقطر عرقا وجسدها يرتعش كله.. فتحت عينيها أخيرا وبدا أن السكون اجتاح كل كيانها حين قابلها وجه ولدها الجميل فتأملت عيونه القلقة ورفعت يدها بضعف نحو وجهه.. وضعتها على خده ثم زفرت بارتياح : أنت بخير..
تشبث بيدها بكلتا يديه ورد بقلق : لقد كان مجرد كابوس.. إنني بخير
ثم تفحصها بعين قلقة واردف : ماذا بشأنك ؟ هل تشعرين بتوعك ؟ هل أنت بخير ؟
وقع بصرها على يديه التي كانت مغطاة بالقفازات فذبلت عيناها وتبسمت برفق قائلة : لا تقلق.. إذا دفن جسدي تحت التراب فإن روحي ستظل فوقه لتحرسك..
شد على يدها بقوة وقال : إنني قلق بشأن صحتك يا أماه.. لا حاجة لي بالأمان إذا لم تكوني بجواري..
في كرسي الحديقة
يشعر بأنه أزاح جبلا عن كتفيه.. بعد اعترافه
رسم على وجهه ابتسامة مليئة بالخيبة واليأس.. لتغضب وتصرخ في وجهه ، فلتشعر بالانزعاج وتتوقف عن التردد على العيادة.. فليحدث ما يحدث فلم يعد بإمكانه انكار الأمر أكثر..لقد توقع كل شيء غير أن تمتلأ عيناها دموعا...
شهقت فجأة كطفلة صغيرة فقدت لعبتها وانفجرت بدون مقدمات باكية.. توسعت عيناه صدمة فارتعشت أطرافه واعتدل مسرعا وهو يتلعثم مرتبكا : أنا آسف.. أنا آسف.. ل..لم اقصد ازعاجك.. انسي الأمر.. سأتوقف فورا.. يا إلهيكان منظره مضحكا وهو يمد يديه نحوها ليهدئها ثم يبعدهما كي لا يلامسها.. يكرر الاعتذار والأسف.. هدأت بعد بعض الوقت فشعر بسوء بالغ من ردة فعلها.. ندم بشدة من اعترافه وكسى السواد وجهه فطأطأ رأسه ليقول بصوت منهار : إلى أي مدى تشعرين بالاشمئزاز مني حتى تنفجري باكية بسبب اعجابي بك..
أنت تقرأ
الوقوع في المحظور
Romanceعميل سري في المخابرات يتخفى كطالب في الثانوية لكن الأمور تخرج عن السيطرة عندما يقع في حب طالبة معه في الصف فماذا سيحدث ؟