البارت العاشر

74 7 1
                                    

البارت العاشر الجزء التاني.

فى فيلا السيلانى كان زين يجلس مع مصطفى ورعد وعشق بالاعلى مع ندى وهم فى الاسفل ينتطرون ندى لانهم اتوا فى الظهيره لان مصطفى وعشق سيعودون الى سوهاج وسيبقى رعد فقط يدير الشركه حتى تستقر الامور فقط لم يدم انتطارهم طويلا ونزلت عشق و ندى بفستانها الزهرى مع حجابها الاسود كانت جميله وهادئه  ابتسم زين بعشق وهيام ومصطفى ينظر لها بحزن خفى لا يستطيع البوح به خوفا على مشاعرها وقفت امامهم واقترب مصطفى منها قبل جبينها ثم استقام زين من مكانه وذهب بتجاهم بسرعه وسحبها من يديه نظر له مصطفى برفعه حاجب وقال: طيب تمام يازين.

كتمت ندى ضحكتها ولكن ضحك عشق ادى الى ضحك ندى هيه الاخرى وهى ترى ملامح مصطفى المتهجمه وزين البارده قررت قطع هذا التواصل البصرى بينهم وقالت بمرح: ايه رأيك يامصطفي فى مفاجأة عشق.

مصطفى ببتسامه: احلى مفاجأة والله.

ندى بثقه ومرح: تخطيطى على فكره.

عشق بضحك: انا قولتله على فكره.

ندى: لو كده اشطا تمام. 

عشق: مش مستريحه ليكى.

ندى: ليه بس ده انا طيوبه خالص اقعدوا.

جلست ندى بجانب زين مقابل لمصطفى وعشق وعلى يمنهم رعد الذى كان فى عالم اخر ظلت ندى نظراتها تحوم بين زين ومصطفى وينظرون لها بستغراب حتى قامت من مكانها واتجهت الى مصطفى وجلست بجانبه وهى تنظر له بدقه وزين ينظر لها والى حركتها بترقب.

مصطفى: فى ايه ياندى ايه التأمل ده كله.

ندى بهمس: اشش متتحركش خليك ساكت.

نظر مصطفى الى زين الذى اوما له بعدم فهم ثم وجهه نظراته الى عشق الذى بادلته بستغراب على وجهها ثم رجعوا بنظرهم هما الثلاثه الى ندى التى كانت نظراتها على مصطفى وزين فقط.

رعد بضحك ودرامه ساخره : عجبك اخطبهولك يا حبيبتى.

نظر له زين نظره مظلمه  اخرسته ثم عاد نظره الى زوجته التى بدى لهم تصرفاتها الغربيه.

ندى: المفروض تفهموا.

عشق: نفهم ايه بضبط.

زين بسخريه: معرفش نفهم ايه والله كل الى فهمينه انك بتبصى عليا وعلى مصطفى.

ندى: يوه بقا كفايه تريقه.

مصطفى بحنان: خلاص ياناندو بصى براحتك.

نظر زين لندى نظره تحذريه اخفضت الاخرى نظراتها للأرض ثم نظرت لزين وقالت: طيب ينفع ابص عليك شويه وشويه على مصطفى.

غرام احفاد السوهاجى ( الجزء الثانى) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن