تفاعلوا ولا تجعلوا الرواية تلهيكم عن ذكر الله .مبدئياً شرايكم بروايه ، واي شخصيه انجذبتم لها ؟
قبل نبدا انا ما راح احدد موعد للتززيل لكن الرواية بتنزل يمكن مرتين بالاسبوع وبيكون اكثر اذا كان فيه تفاعل وتحفيز يحمسني اكمل
يلا نبدا
توسعت ابتسامته وهو يشوف الولد يدخل احد الكهوف الي بالجبال ، وكان هذا الكهف بمكان غير مكشوف وصعب العثور عليه !
تخبى وهو يحاول يلقى فرصه ياخذهم لديرته ما يدري ليش ، بس الا ياخذهم ودام هو يبي ياخذهم ف بياخذهم غصب عنهم !
كان الحوار بينهم واضح فسمع صوتها ف ابتسم بخفه وهو يسمعها تقول:- ما نعرف الديار ، اخاف ندخل ديره تبع الضبابه ، ويعرفون اننا من جليجل ويمسكونا !
جاء صوت اخوها وهو يقول بهدوء:- ما يهم نقدر نكذب ونقول اننا من ديار بعيده ، لا تهتمين ابد يزينها ربك .
ابتعدت وقاد اول ما حس انهم بيطلعون
بعد مرور نص ساعة طلعوا وهم كل واحد يشيل له على ظهره شنطه كبيره فيها الاشياء المهمه ، وسند بين يدين اخوه سياف .نزلوا ومشى خلفهم وقاد وكشر اول ما تذكر خيله الي خلاه بنص الديره وناره الي ما طفاها لو دخلوا الديره بيعرفون ان فيه احد !
واذا راحوا مشي بدون يمرون ديرتهم جليجل وده يتبعهم بس وين يودي خيله ؟ هاذي والله البلشه !
توتر اول ما سمع صوتها تقول لخوها:- بدخل الديره نودع بها ذكرياتنا!
قال سياف بضجر:- ما فيه وقت!، وانا اخاف يصير لنا شي ما حسبنا له حساب اذا دخلنا ، الديره ما عاد هي امان !ثم كمل يراضيها يوم شاف دموعها:- اوعدك ان قالها الله ، اذا زان وضعنا جبتك لها ولا تبكين !
هزت راسها بتفهم وهي تتبع اخوها
ركض وقاد لخيله بديره وضربه بخفه وهو يكلم خيله:- رح لديرتي ي سلهام ، مقدر اخذك معي ي الحب !
وكان خيله فهم عليه وراح يركض خارج من الديره وتوسعت ابتسامة وقاد لخيله الي فهم عليه!
رجع وقاد بخطوات شبيها بركض وهو يشوفهم ابعدوا فبدأ يمشي خلفهم بعد ما تلثم بشماغه ومشى بخفه تعلمها طوال الحروب الي خاضها!
' عند غيد و سياف '
كانوا يمشون والوضع هدوء ، وكانت تلبس عباه وسيعه وتلف الشال على راسها و وجهها مثل الثمه ، لفت على وقاد الي قال بهدوء وهو يحس بتوتر ما يدري ليش:- خلينا نجلس ، الشمس قربت تغيب لازم ندور مكان نبات فيه !ردت غيد بضيق:- عيونك مفقعاة نوم ، نام وانا بحرس المكان اذا وصلنا !
جاها رده بصوته الحاد:- اعقبي ! اخو غيد اخوها! ، وش شايفتني تغمض عيني وعينك تحرسنا !
أنت تقرأ
الحب ما يعرف قبيله ولا دين 💜 .
Randomبحرب بين ديرتين من اجل الاستولاء على الارض وقتل بعضهم البعض ، توجد بطلتنا " غيد " التي تعيش حياه جميله مع اهلها ولكن تتغير مجرى حياتها وتنقلب ظهرن على عقب ، لتجد نفسها بديره اخرى تحت رحمت اعداء ديرتها وتحت رحمت يدي بطلنا " وقاد " الروايه جديده باحد...