تفاعلوا معييي رجاً ، عشان تحصلون بارتات اضافيه 🔥 .شهقت بصدمه:- ذبحته !
تعداها بعدم اهتمام وقال:- ما يخصك وش سويت فيه ، والحين الحقيني اعلمك شغلك !واقفه مكانها مصدومه تحاول تستوعب ، معقوله سياف مات ؟ لحقته اول ما صرخ عليه ، هي مالها حيل تتهاوش معه لكن ببتاكد اذا صدق سياف مات او صار له شي ، والله ما ترحم هالوقاد المروح ولو على موتها !
تمشي خلفه وما فيه فكره براسها غير انها تذبحه تحس ما راح تطلع من هذا المكان الا وهي مجرمه وسفاحه ومطلوبه للسلطات ،
تنهدت بضيق مهوب ذا الشي الي تربت عليه ! هي مو بعير يحقد! عمرها ما حقدت على احد ابدا ، بس بذيك الحظه الي شافت ابوها طريح الارض وذا واقف بسلاحه قدام ابوها خلاها تحلف انها تذبحه ! وهي بتذبح قاتل ابوها ولو تروح وراه اعدام !وقفت بالم وهي تبعد خطوه الى الخلف وتمسك راسها بالم وقالت بالم بعد ما صقعت فيه بدون ما تنتبه :- وجع لا توقف كذا !
اعطاها نظره وقال بحده:- انا مدري وين عقلك! ، قبل نوقف قلت لك هنا شغلك ، بس انتي مدرعمه ، وين تبين توصلين ؟
مدت شفايفها بضجر منه ما كانت منتبها ،
قالت بهدوء:- وش شغلي الي هنا !
اشر على الاسطبل الي امامهم وقال ببرود:- اتوقع كل شي واضح قدامك الا اذا انك غبيه ما تفهمين ، هاذي مشكلتك !مشى تاركها تناظر الاسطبل بفهاوه هالحين وش تسوي هي هنا ! يستهبل هو ؟
يعني المفروض هي تدخل عقه وتفهم وش هي تبي ؟قالت بصوت عالي:- هيييي وش اسوي في الاسطبل ! ؟
طنشها بدون رد وبحركه سريعه تعبر عن قهرها اخذت حصاه " حجر صغير" ورمتها بكل قوتها جهته ، لكن مرت من جنبه الحجر دون ما تصيبه !
لف لها بغضب بعد ما شاف الحجره تطيح بجنبه
مشى بخطوات سريعه وهو يشوفها تحاول تهرب بحركه سريعه مسك يدها ولواها بقوه غير مكترث بان الي امامه انثى لا حول لها ولا قوه ! قال بفحيح وغضب من حركتها :- قددد حركتك ي بنت ابوكك !قالت ببرود يعكس الخوف والتشتت الي بداخلها:- اييي قدهاا !
زاد بمسكت يده الي على معصمها وقال بغضب:- وربيي وعزته وجلال انك لترقدين عند الخيل على قلة احترامك !
ورماها بقوه على الأرض وقال بحده:- كنت رايح اجيب الادوات الي بتشغلين فيها واعلمك شغلك ! ليش التسرع الي عندك؟ تبين تبقين سالمه بدون اي اضرار ،اسمعي كلامي وكذا تشترين سلامتك !
ترا اذبحك وامشي ومحد له قدره يمنعني !ثم كمل وهو يعطيها ظهره اول ما شاف دموعها تجمعت بعيونها ما يبي يشوف دموعها فقال لنهائ النقاش:- نظفي الاسطبل ساعه واجي اشرف عليك !
وراح تاركها تلملم شتاتها ، وقفت والدموع تتراقص بعيونها مسحتها بقوه مستحيل تبكي! قالت تواسي نفسها:- ما عليه خليه يولي ! اقدر انظف بربع ساعه وابحث عن سياف ثم ارجع هنا قبل يجي!
أنت تقرأ
الحب ما يعرف قبيله ولا دين 💜 .
Randomبحرب بين ديرتين من اجل الاستولاء على الارض وقتل بعضهم البعض ، توجد بطلتنا " غيد " التي تعيش حياه جميله مع اهلها ولكن تتغير مجرى حياتها وتنقلب ظهرن على عقب ، لتجد نفسها بديره اخرى تحت رحمت اعداء ديرتها وتحت رحمت يدي بطلنا " وقاد " الروايه جديده باحد...