part 20

230 24 43
                                    

جين اخذ يستمع الى نامجون حتى النهايه ...

لكن لم يستطع تصديق ما تفوه به نامجون ....

لكن ....

عندما أخبره نامجون ب وجوده في موقع الحادث الساعه الخامسه و قد وقعت الحادثه نصب هذا الوقت قبل قدومه بلحظات ....

نظر إليه بجديه في البدايه ثم بدأت تتحول تعابيره تدريجياً ل ينكب ضاحكاً عليه ب سخريه ...

" يبدو أنك كنت تتخيل "

" جين هيونغ ..."

قالها نامجون ب تعابير حاده مما جعل جين يتوقف عن الضحك و تتغير تعابيره تدريجياً إلى وجه خالٍ من التعبير ....

" ماذا ...كيف كنت هناك ولم تظهر بالتسجيل ؟..

ماذا انت أيضاً تملك الخاتم و تتخفى ؟!"

قالها جين بنبره حاده ساخراً منه

" جين هيونغ ... أنا....
لقد حذفت تسجيل الكاميرا و احتفظت بالنسخه الوحيده ..."

رفع جين إحدى حاجبيه واضعاً إحدى يديه على قدمه ....

" ماذا ؟ لما قد تقدم على حذف التسجيل اللذي تظهر به ..."

زم نامجون شفتيه قليلاً ثم شبك بين
أصابعه ناظراً إليه ...

" لا .... لا ادري ... حقا ...مهما أمعنت النظر في تصرفي هذا ... ف أنا لا اعرف لما فعلت هذا ... لكن ... كل ما أعرفه أني احتفظت بنسخه منه حتى إن اضطررت في أي وقت لكشف الأمر يكون معي دليل على وجودي هناك وقت وقوع الحادث ....

و لإثبات أنني لست ب مجنون وأنني قد حلمت بالمجرم و أخبرني عن مكان وقوع الحادث .. و إللا كيف لي أن أعرف بموقع الحادث دون أن يخبرني الفاعل "

نظر جين إليه نظرات مريبه بها الكثير من الشك .....

لكن قد نجح في جعله يتراجع قليلاً..... لكن مهما حاول نامجون إقناعه ... ف هو أمر يعجز العقل و المنطق أن يصدقه ....

لكن إن كان سيأخذ كلامه على محمل الجد إذا فهذا هو التفسير الأصح لما يحدث ...

حينها سيكون من الطبيعي عدم وجود أي دليل عليه ....

لكن .... أنى لهم أن يعرفوا هويته .... هل سينظرون في أمر كل شخص يرتدي خاتم ليروا إن كان هذا هو الخاتم اللذي ذكره نامجون ام لا ...

"the dream" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن