part 31

41 8 12
                                    














بعد انتهاء يوم العزاء القاسي،

كان جيمين يسير ببطء وبمشاعر متضاربة، يشعر بثقل كبير على قلبه. كان يرافقه نامجون، الذي كان يحاول تهدئته قدر الإمكان،

رغم أن الوضع كان معقدًا للغاية. دخلا إلى غرفة التحقيق، حيث كان الجميع وراء الزجاج يراقبون.

جين ويونغي وبعض من طاقم التحقيق كانوا حاضرين، ينتظرون ما سيحدث في هذه اللحظة الفارقة.

بمجرد أن بدأ الاستماع لجيمين، كانت الأجواء مشحونة بالتوتر، وكانت نظرات الجميع على حافة الترقب.

كانوا يتوقعون الكثير، لكن لم يكن أحد يتوقع ما سيقوله جيمين.

فجأة، قال جيمين بصوت هادئ لكن مملوء بالثقل:

"أنا القاتل الذي تبحثون عنه. أنا صاحب خاتم الجشع."

ارتجفت كلمات جيمين في الجو، وكأنها كالصاعقة التي ضربت الجميع في قلبهم. كانت المفاجأة كبيرة، لم يتوقع أحد منهم أن جيمين هو نفس الشخص الذي كانوا يلاحقونه. كانت مفاجأة قاسية تفجرت أمامهم، ولم يستطع أي منهم أن يخفف من تأثير الكلمات التي خرجت من فمه.

ببطء، أزال جيمين رباط اليدين الذي كان يلتف حول معصميه، وكشف عن الخاتم الذي كان يرمز إلى الجشع. كان هذا الخاتم هو نفسه الذي كان مرسومًا على المسار الذي كان يحققه المحققون في قضية القاتل المجهول.

تسارعت الأنفاس في الغرفة، وتوسعت حدقتا نامجون بينما شعر بصدمة تجتاحه. لم يكن مصدقًا ما سمعه لتوه. أما جين ويونغي، فقد انعكست الصدمة على وجوههم، وكان الحزن يملأ أعينهم، وبدت عليهم علامات الصدمة العميقة.

كان الأمر مؤلمًا جدًا، ليس فقط بسبب الحقيقة الصادمة التي كشف عنها جيمين، ولكن لأنهم لم يتخيلوا أبدًا أن هذا الشاب الذي يعرفونه ويحبونه هو نفسه الذي ارتكب كل تلك الجرائم.

كانت اللحظة أكثر قسوة من أن يتمكنوا من فهمها في تلك اللحظة.

"جيمين... أنت؟"

قال نامجون بصوت منخفض، بينما كان قلبه يعتصر من الحزن والذهول. كان لا يزال غير قادر على تصديق ما كان يحدث.

الدموع كانت تتساقط على وجوههم، بينما كان جيمين ينظر إليهم بعينين مليئتين بالألم والندم، وكأنه قد قرر أخيرًا أن يعترف بكل شيء، وأن يواجه نفسه.


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 2 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"the dream" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن