حينما رأى جيمين يخرج من سيارة هوسوك
.توقف تاي للحظه ثم صر على أسنانه ليذهب نحوه ل يقف أمامه رافعاً يده ل يصفعه بشده ....
" كيف لك أن تخرج دون علمي ...و كيف لك أن تظل خارجاً إلى تلك الساعه ... ألا تملك أحداً هنا ... أم أنك ترى انك صرت كبيراً و تستطيع أن تفعل ما تشاء"
لم يحرك جيمين ساكناً ثم تخطاه بهدوء ليدخل إلى المنزل .....
تسمر تايهيونغ من رده فعله ف هو لم يعتقد أنه في يوم من الايام سيتجاهله بهذا الشكل ... ضغط على يده بقوه ثم توجه إلى الداخل ليلحق به ......
" جيمين ... ياااا ... انتظر ..."
توقف جيمين ليلتفت له ...
" ماذا هناك .إن كنت تريد أن تضربني فانتظر دعني ابدل ملابسي و افعل ما تريد"
" و هل هذا ما آل به الحال ... هل أنا اناديك لاضربك .... أنا .... أنا أحبك جيمين انت اخي الصغير ..
و أنت تعرف هذا جيداً..تعرف سبب غضبي عليك تلك الفتره ف أنت لم تعد جيمين اللذي احب لم تعد اخي الصغير اللذي اعرفه .."امسك بعضده ليشد عليه ناظراً له بحزن
" جيمينا ... لقد تغيرت كثيرا لم يكن يجدر علي فعل ذلك ...
عندما وجدت أنك بدأت تستخدم هذا الشئ بطريقه خاطئه....كان يتوجب علي ايقافك ...لم يكن يجدر بي مجاراتك ... حتى و إن كان في صالحي...
و لم يكن يجدر بي السكوت عندما فعلت هذا للمره الثانيه .... ها أنا احصد ما زرعت .
إن كنت اوقفتك عند حدك في البدايه لم يكن ليحدث هذا ...في بادئ الأمر انفعلت في لحظه غضب و بعدها شعرت بالذنب و مرضت ....لكن الآن صرت تفعل هذا و بالك مستريح و كأن شيئاً لم يكن..... لقد جعلت منك وحشاً "
استشاط جيمين غضباً من كلام تاي كثيرا لينظر إليه صارخاً....
" هيونغ ما هذا الكلام اللذي تنبس به تتحدث عني و كأني مجرم ..."
" تلك هي الحقيقه انت مجرم ..و انا السبب في جعلك هكذا على هذا الحال "
" ماذا ؟ .. هيونغ من لعب بأفكارك .."
" كيف لك أن تظهر ل نامجون ب أحلامه هل استشرتني ... ها هو الآن قد عرف بسرك ايها الغبي .... و هو الآن يحاول ايجادك بأي ثمن ...
مع الرغم أني صنعت هذا الخاتم الغبي اللذي في يدي للاحتياط لابعد الشبهات عنك لكن بمجرد أن تنزع هذا الضماد أمامه و يرى الخاتم اللذي بيدك سينتهي الأمر .."
أنت تقرأ
"the dream"
Misteri / Thriller"the dream" "يجب ان انهي كل شي ..." كيم تايهيونغ .. "ابتعد من هنا لا دخل لك أنا السبب ... وسوف اتحمل العواقب بنفسي ..."