بسم الله نبدأ روايه جديده...طبعا شكرا لكل من يدعمني ...
لا تنسو التصويت والكومنت والمتابعة يسعدني 💜
اه قبل البدأ لا تنسو تدخلوا ع حسابي تلاقوا حسابي تاع الانستا بالبايو ادخلوا تابعوني فضلا واتمنى اتشرف بيكم خاص ارد ع الكل + نتعرف ومصير صديقات ....
لا تنسو الدعاء لأهلنا بفلسطين ...
لنبدأ.....
.
..
.
في مقر التحقيقات هناك ضجه عارمه حول قضيه حدثت في مكان مغلق ومشدد بالحرس ومن المستحيل أن يدخله أي شخص اللا بعلم من الحرس الموجودون وغير هذا ليس هناك اي شي يحدث ولو قيد انمله واللا وهم يعرفوها لأن المكان مراقب جيدا بالكاميرات فهذا ليس اي مكان أنه بمقر الشرطه لذلك تلك القضيه قد رجت جميع أنحاء كوريا الجنوبيه كامله ...
تلك ليست مجرد قضيه عامه تلك الجريمه حدثت في مقر السجن المؤقت اللذي يرحل السجناء ...
اكيد لن يصمت عليها أي شخص لان هذا سيكون عيب كبير في حق الشرطه والدوله بذاتها لذلك قد وكلت تلك القضيه لافضل قسم تحقيق جنائي بكوريا ...
وهذا هو المقر اللذي يرئسه السيد كيم سوكجين ......
.
.
.
في مقر التحقيقات ...
الجميع مكتظ بالصحفيين والجميع يتسائلون عن كيفيه حدوث الجريمه وكيف سيتعامل معها فريق التحقيقات
الجميع يقفون بانتظار وعيونهم مليئه بالحماس تكاد تخرج شرارا من أعينهم من كثرة الحماس ....
حينها كان جين آت من بعيد بسيارته عندما لاحظ الأمر تأفف بضيق شديد لينظر للخلف لكي يستطيع أن يغير طريقه ليدخل من مكان آخر دون أن بلحظه أحد لانه يعلم أن تمت ملاحظته لن يستطيع أن يخرج من هذا الموقف اللا عندما يتم عصره من كثرة الاسئله ........
هاهو يلتف للخلف ويأخذ طريقا مغايراً ليدخل إلى مقر التحقيقات إلى الخلف ..
هذا الأمر ليس غريبا على جين فهو معتاد على هذا المنظر معتاد على منظر الزحام والصحفيين والاسئله الكثيره لكنه لا يحبذ هذا الأمر في القضايا المستعصيه ...
أنت تقرأ
"the dream"
Mystery / Thriller"the dream" "يجب ان انهي كل شي ..." كيم تايهيونغ .. "ابتعد من هنا لا دخل لك أنا السبب ... وسوف اتحمل العواقب بنفسي ..."