part 30

29 8 60
                                    














داخل غرفة التحقيق، جلس نامجون قبالة جيمين محاولًا تهدئة أجواء الحديث لفهم ما حدث. لكن جيمين كان مشتتًا، عالقًا بين شعور الذنب والحزن، وصوته لا يكاد يكون مسموعًا.

























في الناحية الأخرى، كان تايهيونغ في مكتبه عندما تلقى الأخبار. الخبر أصابه بالصدمة، ولم يتمكن من تصديق ما حدث. ترك كل شيء خلفه واندفع نحو مقر الشرطة، متجاهلًا الحراس والموظفين الذين حاولوا استيضاح الأمر.










عندما وصل، رأى جين واقفًا خارج غرفة التحقيق، بدا عليه الإرهاق والحزن. ركض تاي نحو جين، وعيناه مليئتان بالقلق، وقال:
"جين، أريد رؤية جيمين الآن. كيف حاله؟ دعني أراه، أرجوك!"

نظر جين إلى تايهيونغ بتردد، ثم أومأ برأسه:
"حسنًا، ربما وجودك يساعده قليلاً. لكنه في حالة سيئة جدًا، كن مستعدًا لما قد تراه."

قاد جين تايهيونغ إلى الغرفة، حيث كان جيمين يجلس أمام نامجون، رأسه منخفض وعيناه مثبتتان على الطاولة. فتح الباب ببطء، ودخل الاثنان دون إصدار أي صوت.

لكن قبل أن يتمكن تاي من قول أي شيء، سمع كلمات جيمين التي صدمتهم جميعًا:
"هذه ليست أول جريمة لي... أنا انتهيت. سأعترف بكل شيء، لا فائدة من إخفاء الحقيقة بعد الآن."

توقف الزمن للحظة، وصدى كلماته ملأ الغرفة. نامجون نظر إلى جيمين بصدمة، بينما تايهيونغ وقف في مكانه كالمذهول، لا يصدق ما سمعه.

اقترب تاي بخطوات ثقيلة، صوته يخرج بصعوبة:
"جيمين... ماذا تقول؟ ما الذي تعنيه ؟"

رفع جيمين رأسه ببطء، عينيه مليئتان بالحزن والندم. نظر إلى تاي ثم إلى نامجون، وقال بصوت مكسور:
"لقد فعلت أشياء من قبل... أشياء لم يكن يجب أن أفعلها. هذه المرة... الأمر انتهى. لن أهرب بعد الآن."

تايهيونغ اقترب أكثر، وأمسك بكتف جيمين بقوة حتى يوقفه عن الحديث:
"لا، جيمين. هذا ليس الوقت لتدمير نفسك. ما حدث كان نتيجة صدمة. لا تتحدث عن شيء كهذا الآن. دعنا نساعدك "

لكن جيمين هز رأسه ببطئ و أجاب بصوت يائس ....

" لا يمكنكم مساعدتي ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 8 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"the dream" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن