part 22

190 27 34
                                    

نهض نامجون سريعاً من على فراشه و وجهه شاحب للغايه و كلتا يديه ترتجفان خوفاً من ما رآه و سمعه .......

- سحقاً هذا اللعين ..... كل مره يذهب دون أن يستمع لي ... حقاً كم اكرهه ... لقد انتظرت لقائه كثيراً.....لحظه هذا ليس ب مهم الان ....

المهم هو أن أعثر على قائمه مشتبهين و ضعهم تحت عيني حتى لا يستطيع أن يأذيهم ...يا ترى ... ماللذي يفكر فيه تلك المره ....لما أخبرني قبلها ب وقت طويل و هو لم يحدد الأمر بعد .... أشعر أنه يحيك إلى أمر ما ... ساكتشف هذا عما قريب ...اجل حتما ساعرفك ...ايها القاتل -



















في المكتب

..

كان جين و يونغي يتشاوران في ما حدث ليل أمس ب منزل تايهيونغ ......

"يونغييا ... برأيك هل يمكن أن يكون المجرم الحقيقي هو الذي يتوارى خلف اتهامه للآخرين كما فعل نامجون ..."

" هيونغ ماللذي تنبس به ...هذا محال نامجون ؟ لا هذا مستحيل إنه ليس هكذا و غير هذا القضيه قد بدأت قبل قدومه بفتره ... يعني أنه لا دخل له بما حدث .. و غير هذا ماللذي سيدفعه للقتل ..."

" اجل اجل انت محق أنا أيضاً كنت أقول هذا لكن ..."

" لكن ماذا ... "

" نامجون صار غريبا ... حتى أنه صار يهمل العمل و يلجأ للفراش و ينام لفترات طويله و عندما أسأله لما أصبحت تنام كثيراً..يرد علي رداً سخيفاً لدرجه انني اغضب عليه و اضربه ...."

" ها ماذا يقول ؟"

" يقول إنه يعمل ويحاول ملاقاة القاتل "

"ماااذااا؟؟"

قالها يونغي لينكب ضاحكاً من رد نامجون ... حينما ضحك يونغي نظر جين إليه بقرف فهذا ليس وقت الضحك على شي كهذا ...لكن عندما نفكر بالأمر ف هو رد مضحك و غير واقعي بالمره .....

" هيونغ ... إن كنت مكانك لفعلت نفس فعلتط لكن ألا ترى أنه يتهرب من سؤالك بقول سخيف !!"

" ماذا تعني ؟"

" اممم ... أي أنه صار مهملاً لكن يخجل أن يعترف لهذا لذا يقول كلاماً غير مفهوم فحسب"

" من كل عقلك ....يونغي اخرس حتى لا تثير غضبي أنت الآخر ...."

" حاضر هيونغ كما تشاء ..."

"the dream" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن