بعد انتهاء الحفله
عاد النبلاء الى ملكياتهم، لكن ماثياس واوليفيا قررا البقاء بدعوه من الدوق ستاين، كان الوقت متأخرا والطريق الى القصر الامبراطوري طويلحركة العربه بطيئه وكان ماثياس قلقاً على اوليفيا، اذا واجهوا شيئاً في ذلك الطريق هي بالتأكيد ستكون عائقاً
" ارشديهم الى غرفهم في المبنى الرئيسي، وهذه ملابس مريحه لك ولاوليفيا"
قال فابيان هذا بينما يسلم الملابس الى الخادمه"لماذا قد تملكون ملابس نوم للفتيات كهذه؟"
اردف ماثياس بإستغراب بينما ينظر الى الملابس بين يديها"نحن نوفرهم لمثل هذه الحالات فقط لاتكن فضولياً"
كانت كذبه قد فكر بها مسبقاً لانه يعرف عادة ماثياس، انه يتحقق من كل شيء يحدث امامه، بالطبع لن يخبره انها ملابس بيناري!" على اي حال، هل ستبقى في المبنى الملحق؟"
سأل ماثياس"اجل لدي بعض الاعمال هنا"
اجابه فابيان" هراء، منذ متى اصبح لديك عمل سوى القتال؟ "
قال ماثياس بإستهزاء، كان يؤمن بأنهما ولدا ليقاتلان"منذ ان عدت، قلت لك توقف عن كونك فضولياً هيا اذهب"
قال فابيان ذلك بينما يزحزح حركة ماثياس، انها عادته" ليس لديك احترام لولي العهد"
" ماثياس أتعلم؟ انني في اغلب الاحيان انسى انك ولي عهد هذه الامبراطوريه، والان اذهب للاستحمام او النوم او افعل ما تشاء"
ماهو العمل الضروري الذي يجعل فابيان يدفعه بعيداً بهذا الاستعجال؟!"حسناً هيا اذهب للاهتمام بعملك، انا سأذهب للنوم"
اجابه ماثياش واستدار مغادراً
_____"ريانا جهزي بيناري، اخبريها ان تأتي الى هنا بعد الانتهاء"
امر فابيان ريانا بهمس" حاضر سموك"
__" انا حقاً ارغب بالنوم ريانا لقد كان الحفل متعباً"
رددت بيناري بتذمر لانها كانت ترتدي ثوب النوم، والان ريانا تحاول تجهيزها كأميره"انستي لا يمكنك النوم الان"
قالت ريانا بينما بدأت بالفعل بتجهيزهاانتهت ريانا من تزيين بيناري ولم يسعها سوى الاندهاش
للمره الاولى استطاعت ريانا ان تقنع بيناري بوضع القليل من المكياج و الحلي
بفستان جميل صمم لاجلها وشعرها الذي يصل الى رقبتها، لقد كانت فتاةً مثاليه في غاية الجمال
أنت تقرأ
بيناري / BEINARY
Fiction Historiqueكان معروفا ان خداع النبلاء وعيش الفتاة متنكره كفتى منذ القدم انها جريمه ازدراء العائله الامبراطوريه وعقابها الاعدام بينما كانت مجبره على هذا بذلت اقصى جهدها لانهاء هذه المهمه لاجل اخوانها في الميتم لكن الان وبعد ان تم كشفها لماذا يبدو كما لو ان الجم...