9

43 10 0
                                    


تبقى تسعة ايام فقط

مع مرور الأيام، يبدأ الشعور بالكآبة يطغى على أفكاري

 لم يتبق سوى تسعة أيام قبل أن يحدث ما لا مفر منه، ويبدو الانفصال الوشيك وكأنه حمل ثقيل على قلبي

كان اليوم يومًا حزينًا حقًا، مليئًا بإحساس الوداع الوشيك. ولكن وسط الحزن، فإن وجود أصدقائي جعل تحمل الأمر أقل صعوبة. لقد كان لطفهم مصدرًا للراحة.

ومع اقتراب اليوم من نهايته، تتضح حقيقة الوضع تمامًا. لم يتبق سوى ساعات قليلة قبل الوداع الحتمي.

 إن الحزن الذي يغلفني واضح، لكن ذكريات الوقت الذي أمضيته مع جونغهان لا تزال ترسم ابتسامة باهتة على وجهي.

 أدرك أنه على الرغم من أن هذه اللحظة مؤلمة، إلا أنها أيضًا حلوة ومرة.

على الرغم من أن أصدقائي كانوا يناقشون تجنيد جونغهان القادم، الأمر الذي جعلني اشعر بالحزن حقًا، إلا أنهم قاموا بتغيير الموضوع بلباقة. أظهر هذا التحول السريع تحول ايضا في افكاري فلقد اصبحت سعيدا مجددا

طوال معظم اليوم، تمكنت من إبقاء أفكاري بعيدة عن جونغهان. لقد تمكنت من العثور على بعض الانحرافات والتركيز على جوانب أخرى من الحياة بدلاً من التركيز على اقتراب التجنيد. بينما لا يزال التفكير فيه عالقًا في الجزء الخلفي من عقلي، فقد وجدت لحظات من السلام والراحة من الحزن الذي غالبًا ما يصاحب إدراك رحيله القادم.

مع مرور الساعات، وجدت نفسي أكثر انشغالًا باللحظة الحالية، ولست منشغلًا برحيل جونغهان الوشيك. قد يظهر الحزن أحيانًا، لكنني تمكنت من دفعه جانبًا، مع التركيز على المهام التي بين يدي والأشخاص من حولي. لقد كان ذلك بمثابة ارتياح مرحب به، فترة راحة قصيرة من ثقل الحزن المستمر الذي كان يلوح في الأفق باستمرار في الجزء الخلفي من عقلي

بقية اليوم اتكشف في سلسلة من الانحرافات ولحظات من الهدوء. على الرغم من آلام الحزن العرضية التي تذكرني بتجنيد جونغهان الوشيك، إلا أنني وجدت العزاء في صحبة الأصدقاء ومتع الحياة البسيطة. يبدو أن الوقت يتحرك بسرعة وببطء، فكل لحظة تمر تقربني من الوداع الحتمي، ولكنها تتيح لي أيضًا العثور على لحظات صغيرة من الفرح والرضا وسط المشاعر الحلوة والمرة.

مع حلول الليل، نظرت إلى النجوم في السماء وسمحت لنفسي بلحظة من الذكريات. تسللت فكرة حزن جونغهان إلى عقلي، ولم يكن بوسعي إلا أن افكر في الألم الذي اعاني منه. كان جمال النجوم أعلاه بمثابة تذكير مؤثر بالمشاعر المعقدة المحيطة بتجنيده الوشيك - الحزن والخسارة والشعور العميق بالكآبة.

يوفر الوهج الفضي للنجوم المنتشرة في السماء خلفية لأفكاري التأملية. بينما كانت نظراتي ترقص بين الأضواء المتلألئة، كنت احزن بصمت. يبدو أن اتساع سماء الليل يعكس عمق مشاعري، مجموعة لا نهاية لها من الحزن الذي ليس له علاج بسيط.

مع اقتراب اليوم من نهايته، أجد نفسي أعبر عن مشاعري وأفكاري الأخيرة المتعلقة بجونغهان. يبدو الأمر وكأنه تتويج لكل ما كنت أشعر به وأتعامل معه طوال هذه الأيام القليلة الماضية. مزيج الحزن والحنين والاستسلام هو أمر ساحق ومريح، وأنا أحاول أن أضع في الكلمات مجموعة معقدة من المشاعر التي رافقت هذه الرحلة.

إن كتابة هذه المشاعر النهائية تجاه جونغهان تبدو ضرورية وحلوة ومرّة. إنها نهاية من نوع ما، وهي طريقة للتعرف على المشاعر الغامرة التي استهلكتني خلال هذه الأيام القليلة الماضية ومعالجتها. هذه الكلمات بمثابة وسيلة للتعبير عن ألمي والاحتفال بالذكريات التي شاركتها مع جونغهان. يتجلى مزيج وجع القلب والقبول في كتاباتي، حيث أحاول التقاط العمق الكامل لمشاعري في هذه اللحظات الأخيرة.

مع كل كلمة أكتبها، تصبح حقيقة غياب جونغهان أكثر وضوحًا. إن إدراك أن هذه هي الأيام الأخيرة من وقتنا معًا، على الأقل في الوقت الحالي، يتعمق بعمق. يستمر مزيج الحزن والقبول في الدوران بداخلي، حيث يكون كل سطر من النص بمثابة تذكير حلو ومر بالرابطة التي شاركناها. كل عاطفة، كل فكرة، وكل ذكرى تنسكب على الصفحة، مما يجعلني أشعر بالارتياح والحزن.

مع الكلمات الأخيرة المكتوبة، أودّع هذه المشاعر الشديدة في الوقت الحالي. سيوفر النوم فترة راحة مؤقتة، مما يسمح لعقلي وقلبي المرهقين بالراحة واستعادة بعض القوة للأيام المقبلة. وعلى الرغم من استمرار الألم، إلا أنني أشعر بالارتياح عندما أعرف أن النوم سيجلب بعض السلام والراحة، حتى ولو لفترة قصيرة.


>>>>>

Birds of a feather, we should stick together, I know
I said I'd never think I wasn't better alone
Can't change the weather, might not be forever
But if it's forever, it's even better




.....

Nikook907

LAST DAYS ... " SEVENTEEN "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن