5

16 11 0
                                    


يبدو أن الوقت ينفد بسرعة أكبر من أي وقت مضى، وبينما أقوم بالعد التنازلي للأيام، فإن حقيقة التجنيد التي تلوح في الأفق تضربني مثل موجة. كل يوم يمر يبدو وكأنه حبة رمل تنزلق من قبضتي - بقي خمسة أيام، 240 ساعة فقط، إنها تذكير مروع بأن الوقت المتبقي لي مع جونغهان قد بدأ في النفاد.

يبدو الغد أمرًا شاقًا بالفعل. لا بد لي من الذهاب إلى المدرسة، مما يعني التعامل مع الفصول الدراسية والواجبات المنزلية والروتين المعتاد. لكن التجنيد الذي يلوح في الأفق يضيف طبقة إضافية من التعب والتوتر. فكرة الوداع الوشيك تثقل كاهل ذهني، وتبدو مهام المدرسة أكثر إرهاقًا، وأنا أستعد للتعب والضغط الذي سيجلبه الغد.

"إن الضغط المتزايد من المعلمين والتوقعات الأكاديمية يزيد من الإرهاق الذي أشعر به. يبدو أن كل مهمة وكل مشروع وكل اختبار تلوح في الأفق، وتتطلب من طاقتي واهتمامي أكثر مما يجب أن أعطيه. ولا تزال فكرة تجنيد جونغهان قائمة. في الخلفية، مما يزيد من صعوبة التركيز على المدرسة، أعلم أنني بحاجة إلى المضي قدمًا، لكن ثقل كل ذلك يبدو ساحقًا في بعض الأحيان.

ما زاد الامر سوءا أن المعلمين يتهمونني الآن بتخريب زميلي الذي يجلس بجانبي. هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة وغير عادلة، مما يضيف المزيد من الضغط والتوتر إلى الوضع السائد بالفعل. ولا يؤدي التدقيق المستمر والاتهامات إلا إلى استنزاف لقد زادت طاقتي، مما يجعل من الصعب الاستمرار في التركيز والتحفيز في المدرسة.

لقد نفد الوقت بشكل أساسي. بينما أواجه الضغط المتزايد في المدرسة والعد التنازلي الوشيك لتجنيد جونغهان، أشعر وكأن الوقت ينفد بسرعة أكبر مما أستطيع مواكبته. كل دقيقة لها أهميتها، وكل لحظة تمر تقربني من الهدف وهو الوداع الذي أخافه.

مع الضغط المستمر والإجهاد من المدرسة والتجنيد الوشيك، أشعر أنه لا يوجد أحد ألجأ إليه باستثناء أصدقائي. إنهم يوفرون مصدرًا للراحة والدعم خلال هذه الأوقات الصعبة، ويتفهمون مشاعري المختلطة ويقدمون لي أذنًا صاغية عندما اكون في أشد الحاجة إليها.

بينما أستعد لليوم القادم، يخيم ثقل الموقف فوقي مثل سحابة سوداء. إن فكرة إنهاء يوم حزين آخر، مليئة بالضغط المستمر من المدرسة والوداع الذي يلوح في الأفق، تبدو لا تطاق. لكنني أعلم أنني يجب أن أواجه الأمر، وسيكون دعم أصدقائي موجودًا لإبقائي مستمرًا.

مع اقتراب اليوم من نهايته، يظل ثقل الموقف دون تغيير. كل يوم يبدو وكأنه تذكير دائم بالساعة التي تدق، والتجنيد الوشيك يخيم فوقي مثل الظل. يبدو أن الساعات تمر في ضبابية، و ومع ذلك، يظل الألم والحزن ثابتين في حياتي

مع غروب الشمس في يوم آخر، تظهر حقيقة الوضع مرة أخرى. إن التذكيرات المستمرة بتجنيد جونغهان الوشيك هي بمثابة تذكير مؤثر بالعد التنازلي للوداع. كل يوم يبدو وكأنه مزيج من الإرهاق والحزن والحنين إلى الأيام التي كانت فيها الأمور مختلفة، يبدو أن الساعات تمر في ضبابية، لكن الألم يظل قائمًا، ويزيدني الوجود المستمر والملموس في حياتي لثقل كل ذلك.

حان الوقت لأقول وداعًا الآن. لقد انتهى يوم آخر، ومع مرور الساعات، ظل ثقل الوضع دون تغيير. العد التنازلي لتجنيد جونغهان مستمر، والحزن والضغط يبدوان وكأنهما حضور مستمر. في حياتي. بينما أستعد لتوديعه الآن، أستطيع أن أشعر بالثواني تمضي، مما يقربني خطوة واحدة من اللحظة التي سنضطر فيها إلى الانفصال.


>>>>>

Let's go all the way tonight
No regrets, just love
We can dance, until we die
You and I, will be young forever




.....

Nikook907

LAST DAYS ... " SEVENTEEN "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن