يستمر العد التنازلي لتجنيد جونغهان، مع بقاء يومين فقط. كل ساعة تمر تبدو وكأنها لحظة نعتز بها وذكرى للوقت المحدود المتبقي.
إن فكرة أن جونغهان من المقرر أن يتجند غدًا تبدو خاطئة، على الرغم من أنه من المفترض أن يكون ذلك بعد غد. آمل أن يكون ذلك سوء فهم أو كذبة، لأن فكرة مغادرته قريبًا في هذا اليوم يصعب تحملها.
لقد فوجئت بمدى الإثارة التي شعرت بها اليوم، مع الأخذ في الاعتبار كيف كانت الأيام مؤخرًا. على الرغم من العد التنازلي، وتجنيد جونغهان، وكل شيء يحدث، بدا اليوم وكأنه فترة راحة قصيرة من الروتين والمخاوف.
واو، لقد كان اليوم زوبعة حقيقية من الأحداث. يبدو أنه لم يكن هناك نقص في الإثارة والمفاجآت. على الرغم من العد التنازلي لاستمرار تجنيد جونغهان، إلا أن اليوم كان مليئًا بالأنشطة والأشياء التي تحدث.
لا يسعني إلا أن ألاحظ أن الكثير من أحداث اليوم كانت أكثر على الجانب المضحك. كانت هناك لحظات من الضحك والتسلية التي خففت الحالة المزاجية على الرغم من استمرار العد التنازلي لتجنيد جونغهان.
وهكذا، انتهى اليوم، ويستمر العد التنازلي لتجنيد جونغهان. يبدو أن الوقت يمر بسرعة وبلا هوادة، ويذكرني بالوداع الوشيك.
مع اقتراب العد التنازلي حتى الساعات الأخيرة، يبدو الأمر وكأن هذه القصة على وشك الوصول إلى نهايتها. لقد مر الوقت بسرعة كبيرة، وأصبحت حقيقة تجنيد جونغهان والوداع الذي جاء معه أكثر وضوحًا الآن من أي وقت مضى.مع بقاء بضع ساعات فقط حتى تجنيد جونغهان، يبدو الأمر وكأن قصة الأيام الماضية تقترب من نهايتها. لقد كان العد التنازلي بمثابة تذكير دائم بمرور الوقت ومصدر للقلق والعاطفة مثل يوم يقترب الوداع.
>>>>>I couldn't express my feelings
Because my heart was clumsy
I wanted to become your tomorrow
So I lived in the today
From the first day I saw you until now
You have been the only one in my heart
.....
Nikook907
أنت تقرأ
LAST DAYS ... " SEVENTEEN "
Teen FictionJust memories of my last days with Seventeen, which will be ten days before Jeonghan's enlistment, which is the worst day of this year. September 2024 Directed by Nikook907