يصادف اليوم بداية الأيام الثلاثة الأخيرة قبل تجنيد جونغهان. العد التنازلي مستمر، وكل ساعة تقربنا من الوداع الحتمي.
مع دخولنا الأيام الثلاثة الأخيرة قبل تجنيد جونغهان، أصبحت حقيقة العد التنازلي أكثر وضوحًا. أستطيع أن أشعر تقريبًا بالوقت ينزلق بعيدًا مثل الرمال من بين أصابعي، مع كل ساعة تقربنا من لحظة الوداع. يثقل وزن الوداع الهواء، مما يجعل كل ثانية تبدو أكثر قيمة ومرارة.
كان اليوم مليئًا ببعض المرح، مما جعله مضحكًا إلى حد ما على النقيض من أجواء العد التنازلي المعتادة. ولكن حتى عندما شاركت في لحظة أو اثنتين من الضحك، فقد تذكرت الوداع الوشيك والعد التنازلي المستمر.
على الرغم من وجود لحظات من الفكاهة والضحك، إلا أنني وجدت نفسي أشعر بنوع من الحزن أيضًا. ربما كان ذلك بسبب التناقض بين اللحظات المرحة وواقع العد التنازلي الوشيك. ربما كان ذلك بسبب فكرة وداع جونغهان وثقل المشاعر التي تأتي معها.
لقد بدا اليوم وكأنه يوم عادي جدًا. لم يحدث شيء جدير بالذكر، واستمر العد التنازلي، وكل ساعة تمر تقربنا من تجنيد جونغهان. لقد كان يومًا مليئًا بالروتين والرتابة، وكان العد التنازلي بمثابة تذكير دائم بالوداع الوشيك.
. لقد شعرت مؤخرًا أن الأيام تتكرر. يبدو الأمر وكأن كل يوم يتداخل مع اليوم التالي، ولا يبدو أن شيئًا كبيرًا قد تغير. يستمر العد التنازلي، وتكرار الأيام لا يخدم إلا في تكثيف الشعور بالرتابة وجعل العد التنازلي يبدو أكثر إصرارًا.
أشعر أن الروتين في هذه الأيام يشبه دورة من التكرار: الذهاب إلى المدرسة، والعمل على روايتي، والقراءة، والتحقق من حسابي على إنستغرام، ثم الذهاب إلى النوم. قد لا يبدو الأمر مهمًا، لكن رتابة الروتين يمكن أن تكون مريحة ومجهدة في نفس الوقت
قد تكون الرغبة في التغيير موجودة في أعماق نفسي، ولكن الافتقار إلى الشغف أو الدافع يجعل من الصعب التخلص من راحة الروتين. إنه شعور بالجمود، والرغبة في شيء مختلف، ولكن لا توجد لدي القدرة على إيجاد الدافع لتحقيق ذلك ففي في حين قد يكون لدى الشخص شوق لشيء جديد أو مختلف، فإنه يكافح لإيجاد الدافع أو الشغف للتخلص من روتينه المألوف وإجراء تغيير. يمكن أن يؤدي هذا إلى الشعور بالجمود أو الفخ، وتجربة الانفصال بين رغباته وأفعاله.
أجد نفسي أدون كلمات احدى الأغاني في كل مكان، حتى في الأماكن غير المتوقعة. تذكرني هذه الكلمات بجونغهان، وتملأني أهميتها بمزيج مؤثر من الحنين والشوق إليه، خاصة مع استمرار العد التنازلي لتجنيده.
تمامًا كما قلت، كان اليوم مشابهًا. وجدت نفسي أخط كلمات الأغاني في كل مكان أذهب إليه، وفي كل مرة كانت تذكرني بـجونغهان، وتستحضر مزيجًا مريرًا من الحنين والشوق إليه. استمر العد التنازلي لتجنيده، مما جعل كل كلمات الأغاني تبدو أكثر إيلامًا وأهمية.
مع كتابة الكلمات الأخيرة والتعبير عن الأفكار لهذا اليوم، يبدو الأمر وكأنه لحظة طبيعية لإنهاء هذا الجزء. لا تزال الذكريات والعواطف والأحداث التي وقعت اليوم عالقة في ذهني، مع اقتراب تجنيد جونغهان.
>>>>>Last night, I dreamed of a different me
The other one than the one standing in front of the mirror
The desire to run away, I guess that was easy
Perhaps I'll find the other me at the edge of the cliff
.....
Nikook907
أنت تقرأ
LAST DAYS ... " SEVENTEEN "
Teen FictionJust memories of my last days with Seventeen, which will be ten days before Jeonghan's enlistment, which is the worst day of this year. September 2024 Directed by Nikook907