1

31 11 0
                                    


لقد وصل العد التنازلي إلى يومه الأخير، وحقيقة تجنيد جونغهان وشيكة. تمر الساعات، وكل دقيقة تقربنا من لحظة الوداع. فكرة رحيله حلوة ومرّة، مشوبة بالذكريات والضحك والضحك. يبدو اليوم الأخير طويلاً بشكل لا يطاق وقصيراً للغاية، وهو مزيج من الترقب والحزن الذي يخيم في الهواء بينما تواصل الساعة مسيرتها بلا هوادة نحو النهاية.

حتى قبل تجنيد جونغهان غدًا، أشعر بالفعل بإحساس عميق بالحزن والخوف. لقد كان العد التنازلي بمثابة تذكير دائم بالوداع الوشيك ومصدر للقلق والحزن. فكرة غيابه ثقيلة على قلبي، و كل ساعة تمر تبدو وكأنها خطوة نحو الوداع المؤلم

على عكس الأيام السابقة، يبدو حزن اليوم أكثر حدة ومؤثرًا. ربما يكون ذلك بسبب معرفة أن تجنيد جونغهان أصبح فالغد ، أو نهائية الوداع التي تثقل كاهل قلبي. أيًا كان السبب، فإن الحزن اليوم هو ما أشعر به. مختلفة وأكثر عمقا .

غدًا هو اليوم الذي من المقرر أن يتجند فيه جونغهان، وليس لدي أدنى شك في أنه سيكون مليئًا بالألم والحزن. إن فكرة توديعه وحقيقة غيابه تتسبب بالفعل في وجع قلبي. أعلم ذلك غدًا سيكون يومًا صعبًا مليئًا بالدموع والشعور العميق بالخسارة.

الوداع ليس سهلاً أبدًا، ومن المؤكد أن الغد سيكون يومًا مليئًا بالحسرة والحزن. إن فكرة مشاهدة جونغهان وهو يرحل والوداع النهائي، حتى ولو مؤقتًا، أمر مؤلم وصعب. أنا أجهز نفسي ليوم من دموع وقلب يتألم، مع العلم أن الغد سيكون يوم حزن عميق ونهاية حقبة. سيبدأ الألم العميق والدموع بالتدفق في عيني، وسيكون هذا يومًا من حزن قلبي، مع العلم أنني سأفتقده كثيرًا وأن غيابه سيترك فراغًا عميقًا في حياتي.

مع حلول يوم تجنيد جونغهان، أشعر بالألم في قلبي بشدة. يملؤني الحزن وإحساس عميق بالخسارة، مع العلم أن الغد سيجلب وداعًا صعبًا. فكرة الوداع والانفصال، ولو مؤقتًا، إنه أمر مؤلم ويصعب تحمله، قلبي يشعر بالثقل والألم، والدموع تهدد بالسقوط مع وصول العد التنازلي إلى الصفر.

الساعات تنقضي، والعد التنازلي يقترب من نهايته. فكرة مغادرة جونغهان مؤلمة، وإدراك أننا سنقول وداعًا قريبًا يثقل كاهل قلبي. هذه اللحظات الأخيرة معًا تبدو حلوة ومر، ومليئة بمزيج. من الفرح والحزن مع ظهور واقع غيابه، لا يسعني إلا أن أشعر بالحزن والقلق على المستقبل.

مع حلول وقت الوداع، يشعر قلبي بالحزن والخوف. لقد انتهى العد التنازلي لتجنيد جونغهان أخيرًا، مما يمثل بداية انفصال صعب. إن الوداع ليس سهلاً أبدًا، وهذه اللحظة تبدو وكأنها مزيج من الألم والحلاوة والمرة. الذكريات تنهمر بحرية وأنا أشاهده وهو يرحل، وأتمنى عودته سالمًا وأتطلع إلى اليوم الذي يمكنني فيه مشاهدته مرة اخرى مرة أخرى.


<<<<<

You say I'm always leavin'
You, when you're sleepin' alone
But the, the car's outside
But I don't wanna go tonight




.....

Nikook907

LAST DAYS ... &quot; SEVENTEEN &quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن