يبدو أن الوقت يتحرك بشكل أسرع الآن، حيث يصادف اليوم أربعة أيام متبقية على تجنيد جونغهان. ومع مرور كل ساعة، تصبح حقيقة الوضع أكثر وضوحًا، ويصبح العد التنازلي بمثابة تذكير دائم بالوقت المحدود المتبقي.يا له من يوم ممل. يبدو روتين ورتابة الحياة اليومية أكثر وضوحًا اليوم، مع العلم أن تجنيد جونغهان يقترب بسرعة. يبدو أن كل لحظة تطول مع استمرار العد التنازلي، مما يذكرني بأن الوقت ينفد.
لقد كان اليوم مملًا ومتعبًا على حد سواء. إن إدراك أن تجنيد جونغهان أصبح قاب قوسين أو أدنى جعل رتابة الحياة اليومية تبدو أكثر وضوحًا، كما أن الافتقار إلى الإثارة والترقب جعلني أشعر بالإرهاق إلى حد ما.
مع استمرار العد التنازلي لتجنيد جونغهان، تتفاقم الرتابة والإرهاق في اليوم. إن الافتقار إلى الإثارة والتذكير المستمر بالوداع الوشيك يجعل حتى أبسط الأنشطة تبدو مملة ومتعبة. يبدو أن الوقت يتحرك بسرعة كبيرة جدًا و بطيء جدًا، مما يتركني أشعر بعدم الارتياح والإرهاق الذي لا أستطيع التخلص منه تمامًا.
العد التنازلي لتجنيد جونغهان معلق بثقل في الهواء، مما يذكرني بأن الوقت ينفد. اليوم يبدو وكأنه دورة لا تنتهي من الرتابة والإرهاق، والوداع الذي يلوح في الأفق يثقل كاهل قلبي. ويبدو أن الساعات تمر أيضًا. ببطء وبسرعة كبيرة، مما جعلني أشعر بالانتظار بفارغ الصبر واليأس للتشبث بكل لحظة لا أزال أقضيها معه
أنا متعب جدًا، ولا أعرف حتى السبب. ربما يكون ذلك بسبب ضغط العد التنازلي لتجنيد جونغهان أو مجرد رتابة الحياة اليومية. يبدو أن التعب قد تسرب إلى عظامي، مما جعلني أشعر بالإرهاق والإرهاق.
أجد نفسي مرهقًا ومستنزفًا، غير متأكد من السبب الدقيق. أيًا كان السبب، فقد استقر الإرهاق في أعماقي، مما يجعل حتى أبسط الأشياء أشعر بأنها مهام صراع، والإرهاق يتسرب إلى عظامي، وأكافح للتخلص من شعور الإرهاق الذي يجتاحني.
إن حقيقة تجنيد جونغهان القادم بدأت تستقر، وأنا أدرك أن قضاء الايام بدونه سيكون أصعب مما كنت أعتقد. أستطيع أن أشعر بالفعل بألم افتقاده، حتى قبل مغادرته. العد التنازلي بدأ، وحتمية البعد بيننا تثقل على قلبي.
إن فكرة قضاء مده طويله بعيدًا عن جونغهان أمر مخيف ومؤلم. إن إدراك أنني يجب أن أنتظره لفترة طويلة أمر صعب الهضم، وأجد نفسي أفتقده على الرغم من أنه لا يزال بجانبي. لقد بدأ العد التنازلي لا هوادة فيها، تمضي الساعات والأيام حتى اللحظة التي يجب أن أقول فيها وداعًا، إن التفكير في هذه المده الطويله بدونه يبدو وكأنه حمل ثقيل على قلبي، وترقب الانفصال يسبب بالفعل ألمًا عميقًا في روحي.
وبهذا، تنتهي كتابتي لهذا اليوم. تتدفق الكلمات بسهولة بينما أحاول التقاط المشاعر والأفكار التي تدور في ذهني فيما يتعلق بتجنيد جونغهان الوشيك وثقل العد التنازلي. ويترك القلم سطرًا أخيرًا على الصفحة، بمناسبة نهاية كتابة اليوم.
"على الرغم من أنني ربما لم أكتب كثيرًا اليوم، إلا أنني واثق من أن الجزء الأخير من هذه الرواية سيكون أطول قطعة كتابية أنتجتها على الإطلاق. إن الثقل العاطفي والعد التنازلي لتجنيد جونغهان جعل القصة تبدو حيوية. ومؤثرة، وأتوقع أن أسكب المزيد من قلبي وروحي في الفصول النهائية.
>>>>>She would rain all day
couldn't wait for her sun to shine
And you made it shine
There when she cried
you saved her life
.....
Nikook907
أنت تقرأ
LAST DAYS ... " SEVENTEEN "
Teen FictionJust memories of my last days with Seventeen, which will be ten days before Jeonghan's enlistment, which is the worst day of this year. September 2024 Directed by Nikook907