تبقى سبعة ايام
مع بقاء سبعة أيام فقط حتى رحيل جونغهان، لم يكن العد التنازلي قط قصيرًا وطويلًا جدًا في نفس الوقت. يبدو الأمر كما لو أن الأيام تتسارع في وقت واحد وتتحرك بوتيرة جليدية، وتتميز كل ساعة بمزيج من الترقب والخوف والشعور العميق بالحزن.لقد مر اليوم في روتين ضبابي، لكن شعورًا بالحزن المستمر تبعني مثل الظل. لقد كان شعورًا غريبًا، حيث لم يحدث شيء محدد يسببه، ولكن يبدو أن معرفة أن رحيل جونغهان الوشيك يقترب قد ألقى الضوء على ظل فوق كل شيء.
مع مرور اليوم، وجدت نفسي أتصارع مع مزيج محير من المشاعر. كانت هناك رتابة الروتين، والقدرة على التنبؤ الباهتة بالحياة اليومية. ولكن تحت هذا السطح، كان يلوح في الأفق شعور لا يمكن تفسيره بالحزن والفراغ. كان الأمر كما لو أن العد التنازلي لرحيل جونغهان قد تسرب إلى كياني، وألقى بظلاله على أفعالي وأفكاري. لم أتمكن من تحديد سبب هذا التدفق العاطفي، لكنه تبعني مثل مد لا هوادة فيه، رافضًا التراجع حتى في مواجهة المهام والمسؤوليات .
طوال اليوم، لم تساعد رتابة الروتين وإمكانية التنبؤ به إلا في تسليط الضوء على الحزن الغريب الذي لا يمكن تفسيره والذي علق بي مثل وصمة عار عنيدة. بغض النظر عن كم حاولت صرف انتباهي، ظل العد التنازلي لرحيل جونغهان شبحًا حاضرًا دائمًا في الجزء الخلفي من ذهني. وكأن معرفة رحيله الوشيك قد فتحت لي بابًا لعالم من المشاعر لم أفهمه تمامًا أو أعرف كيف أتعامل معه. على الرغم من حقيقة أنه لم يحدث شيء جدير بالملاحظة بشكل خاص، إلا أنني شعرت بإحساس بالخسارة والحزن والفراغ العميق الذي تركني أشعر بالقلق وعدم الاستقرار.
واليوم، حتى النكات واللحظات المرحة مع أصدقائي لم تستطع أن ترفع حجاب الحزن الثقيل الذي كان يخيم عليّ. بدت الفرحة والضحكة التي عادة ما تملأ تفاعلاتنا صامتة، كما لو أن الحزن الذي كان يخيم في الهواء قد سرق حيويتهما المعتادة. يبدوا انها لم تؤدي إلا إلى تسليط الضوء على الاضطراب العاطفي الذي كنت أعيشه.بينما كنت أنتظر تجنيد جونغهان الوشيك، ساد شعور بالنسيان في حياتي. كان الأمر كما لو أن بعض جوانب وجودي كانت معلقة، في انتظار الانتهاء من هذا الحدث المحوري قبل أن تبدأ حقًا. المهام والمسؤوليات التي لقد بدا أن كل ما تم تكليفي به معلق، وأنا محصور بين الترقب وعدم اليقين.
الشعور الذي يشبه النسيان الذي اشعر به أثناء انتظار تجنيد جونغهان يزداد عمقًا مع مرور كل يوم. وكأنني أقف على شفا الهاوية، غير قادر على التقدم خطوة إلى الأمام حتى لحظة رحيله. حتى الجوانب الأخرى من الحياة اليومية بدت مشوبة بهذا الشعور بالتأخير والترقب. يبدو أن المهام التي تم تكليفي بها كانت تحوم في حالة من النسيان لا نهاية لها، محاصرة بين الحاضر والمستقبل الذي سيجلبه تجنيد جونغهان.
وسط صخب الحياة اليومية، وجدت نفسي وحيدًا في هذا الشعور بالانتظار. كان الأمر كما لو أنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يفهم تمامًا المزيج المعقد من المشاعر التي شعرت بها مع اقتراب تجنيد جونغهان. أدى عدم اليقين والغموض في العد التنازلي إلى أشعر بعزلة غريبة، كما لو كنت أتنقل في مشهد عاطفي مختلف عن أولئك الذين حولي.
مع اقتراب يوم آخر من نهايته، يبدو العد التنازلي لتجنيد جونغهان واضحًا. يجلب المساء معه شعورًا بالكآبة وعدم اليقين، مع مرور الوقت واقتراب رحيل جونغهان أكثر من أي وقت مضى. فكرة الأيام القادمة تلقي بثقلها على ذهني ونهاية اليوم لا تؤدي إلا إلى تسليط الضوء على مدى سرعة مرور الوقت، إنه تذكير دائم بالوداع الحتمي الذي ينتظرني.
لم يتبق سوى عشرين دقيقة قبل أن يقترب اليوم من نهايته. اللحظة التي كنت أخشاها وأترقبها على وشك أن تقترب مني. ومع مرور الثواني، أعد نفسي للوداع الحتمي الذي يلوح في الأفق. على الرغم من أنه ليس السهل أن تقول وداعًا،وحتى ذلك الحين، أحتفظ بالذكريات وأعتز باللحظات التي شاركناها.
>>>>>We all need someone to stay
Hear the fallen and lonely, cry out
Will you fix me up? Will you show me hope?
At the end of the day you were helpless
Can you keep me close? Can you love me most?
.....
Nikook907
أنت تقرأ
LAST DAYS ... " SEVENTEEN "
Teen FictionJust memories of my last days with Seventeen, which will be ten days before Jeonghan's enlistment, which is the worst day of this year. September 2024 Directed by Nikook907