تبقى ستى اياممع بقاء 6 أيام فقط على تجنيد جونغهان، أجد نفسي غارقًا في بحر من العواطف. العد التنازلي معلق بشدة في الهواء، مثل تذكير دائم بالانفصال الذي يلوح في الأفق. كل لحظة، كل محادثة، وكل ذكرى تصبح أكثر أهمية. ثمينة وأنا أواجه احتمال الغياب الطويل، ويبدو أن الأيام تمضى، وكل ساعة تقربني من لحظة رحيله.
تبدو حقيقة الأيام الستة المتبقية حتى تجنيد جونغهان وكأنها حضور دائم، سحابة تلقي بظلالها على كل لحظة استيقاظ. العد التنازلي يلوح في ذهني بشكل كبير، مما يجعل من الصعب التركيز على أي شيء آخر. كل ساعة تمر هي تذكير بثمن الوقت، وأجد نفسي أرغب في التمسك بكل لحظة بقيت معه. تبدو الأيام وكأنها لا نهاية لها وعابرة، وهو مزيج غريب وحلو ومر يزيد من الاضطراب العاطفي الذي أعيشه.
مع وصول العد التنازلي لتجنيد جيونغهان إلى أيامه الأخيرة، يصبح ثقل الانفصال الوشيك أكثر ثقلًا في الهواء. يبدو الأمر كما لو أن الوقت يخدعني، فهو يتباطأ إلى حد الزحف ويسرع في ضبابية. كل محادثة، وكل لحظة مشتركة، وكل نظرة تبدو وكأنها حبل حياة ثمين، وتذكير بما أنا على وشك خسارته. الترقب والحزن والحنين يجتمعان في مزيج معقد وعاطفي أجد نفسي غارقًا فيه.
يبدو العد التنازلي لتجنيد جونغهان وكأنه ساعة تدق، مما يذكرني بالوقت المحدود المتبقي لهم معًا. لكن ثقل هذا التذكير يضيف فقط إلى المزيج الهائل من المشاعر التي أشعر بها. من المؤلم التفكير في الوداع، وحقيقة أنهما يجب أن يفترقا لفترة طويلة تزيد من هذا الألم. ولكن حتى من خلال كل هذا، لا يسعني إلا أن أشعر بالامتنان لأنه لا يزال لدي بضعة أيام لرؤيته
مع بقاء بضعة أيام فقط، فإن كل لحظة اقضيها مع جونغهان تبدو أكثر قيمة قليلاً. كل ضحكة، كل ابتسامة، وكل محادثة تأخذ كثافة جديدة حيث نواجه حقيقة الانفصال الوشيك. العد التنازلي حاضر دائمًا، وكل ساعة تمر هي تذكير بالساعة التي تدق والتي تشير إلى نهاية وقتنا معًا. إنه وقت حلو ومر، مليء بمزيج من الحزن والحنين، لكنني سأعتز بكل لحظة متبقية لدينا.لقد رأيت أن جونغهان قد شارك بعض الصور الجديدة لنفسه. على الرغم من مشاعري المعقدة، لا يسعني إلا أن أشعر بألم من الحنين إلى الماضي. إنه شعور غريب، رؤية وجهه ومعرفة أن وقتنا معًا يقترب من نهايته. أجد نفسي منجذبًا إلى الصور ومنفرًا منها، ممزقًا بين الرغبة في التشبث بالذكريات والحاجة إلى قبول حقيقة انفصالنا الوشيك.
بينما كنت أتصفح صور جونغهان، تحرك في داخلي مزيج من المشاعر. من ناحية، وجدت نفسي منجذبًا إلى الابتسامة المألوفة والوضعيات غير الرسمية، كما لو كنت متمسكًا بالذكريات التي شاركناها. ولكن من ناحية أخرى، كان رؤيته بمثابة تذكير صارخ بالوداع القادم. بدت كل صورة وكأنها تسخر مني بجمالها، وكأنها تقول: "الوقت ينفد، ماذا ستفعل بالقليل المتبقي لديك؟" إن التناقض بين الشعور بالانجذاب والنفور من صور جونغهان أدى إلى تضخيم المشاعر المعقدة التي تدور بداخلي.
عندما تعمقت في صور جونغهان، أصبحت المشاعر المتضاربة أقوى. من ناحية، كان هناك انجذاب لا يمكن إنكاره لابتسامته الساحرة ونظرته الواثقة، كما لو كنت أحاول التمسك باللحظات التي شاركناها. ومن ناحية أخرى، فإن إدراك أن وقتنا معًا كان على وشك الانتهاء سرعان ما بدا وكأنه لكمة في القناة الهضمية. كانت كل صورة جميلة ومؤلمة في نفس الوقت، وهي مزيج من الحنين والرهبة التي جعلت قلبي يشعر بالثقل بسبب عدم اليقين.
لقد أجريت محادثة مع أصدقائي حول تجنيد جونغهان القادم. لقد ساعدني الحديث عن ذلك معهم في معالجة مشاعري أكثر قليلاً، ولكنه أيضًا جعل واقع الوضع يضربني بشكل أقوى.
بينما انا هنا أسرد ذكرياتي عن جونغهان واكتبها ، لم أستطع إلا أن أشعر بالحزن عندما أفكر في تجنيده القادم. اعرت وكأنني أعيش الأوقات الجيدة وأقول وداعًا مؤلمًا في نفس الوقت.
عندما تدق الساعة 11، أجد نفسي أنظر إلى الوراء في ذلك اليوم. الذكريات والعواطف من الكتابة عن جونغهان والتفكير في تجنيده جعلتني أشعر بالإرهاق والتفكيرو عدم اليقين المستمر بشأن ما سيحمله المستقبل مع حلول الليل، آخذ نفسًا عميقًا وأحاول أن أجد القليل من السلام في السكون.
مع اقتراب اليوم من نهايته، آخر ذكرياتي هي ذكرى جونغهان. صورته محفورة في ذهني، وأنا أكافح للتخلص من مزيج الحزن والحنين الذي يجلبه التفكير في تجنيده. العد التنازلي مستمر، كل يوم ، تمر الساعة وتقربني من الوداع المحتوم. أتذكر مرة أخرى هشاشة الوقت وأهمية الاعتزاز بكل لحظة نقضيها مع من نحب.
يستمر العد التنازلي، وكل دقيقة تمر تقربني خطوة واحدة من تجنيد جونغهان الوشيك. مزيج من المشاعر يتدفق بداخل الحزن والحنين والشعور بالنهاية. أحاول أن أجد لحظة من السلام في داخلي. سكون الليل، لكن فكرة توديع جونغهان تثقل كاهل ذهني. هذه هي آخر ذكرى في اليوم، وهي ذكرى حلوة ومرّة.
>>>>>To take my love away
When I come back around, will I know what to say?
Said you won't forget my name
Not today, not tomorrow
.....
Nikook907
أنت تقرأ
LAST DAYS ... " SEVENTEEN "
Teen FictionJust memories of my last days with Seventeen, which will be ten days before Jeonghan's enlistment, which is the worst day of this year. September 2024 Directed by Nikook907