-الثقة كالمزهرية ..ما إن تُكسر فلن تعود كما كانت-.
.
.
.Have a peaceful time ,sweety♡
تعليقاتك بين الفقرات تسعدني..
.
.
.
.16. حادث ثقة.
.
.
.
.قراءة ممتعة.
.
.
.
.بعدما أوصلت أونهي إلى منزلها ،وبعد الذي حدث في منزل سويون ..ذهبت إلى قسم الشرطة؛ لأبلغ عن أخي ،وعن ما يفعله من أعمال قذرة.
وقدمت لهم بعض الأدلة من تلك التي وجدناها في منزل سويون.لقد اعتدتَ على الوشاية بي دائما يا تاي.. ولكن اليوم هو دوري.
آسف يا أخي ..ولكن هذا لمصلحتك.لخطورة الموقف ..صُدرت مذكرة سريعة باعتقاله.. فذهبت مع رجال الشرطة للقبض على تايهيونغ .
أخي الذي لم أعد أعرفه.. أو الأصح ..لا أريد معرفته ....
فتحت باب المنزل بمفتاحي الخاص - والذي كان معي من قبل عندما كنت أعيش هنا - فاقتحم الضابط المنزل وسدد مسدسه باتجاه تايهيونغ يتبعه فريق من مساعديه.
دخلت خلفهم ،فوجدت أخي يجلس القرفصاء ،ويبكي بجانب جسد أونهي الذي أصبح جثة هامدة.
دفعة بسيطة ..فأبعدت الضابط عن طريقي، وأسرعت إلى أونهي أحملها إلى أقرب مستشفى ..وتركت الضباط يتصرفون مع تايهيونغ....
بالمشفى أخذها الأطباء بعيدا عن مرآي على سرير متنقل ،فأجروا لها الفحوصات اللازمة بغرفة وقفت على بابها المغلق ..وبعد فترة خرج أحد الأطباء لي وقال بنبرة أسى:
"نحن آسفون ..لقد فقدناها.. فلترقد روحها بسلام"
وقفتُ أناظر الطبيب ببرود من صدمتي ..لا تظهر علي أية مشاعر .
فتفاجئ الطبيب من برود أعصابي ..وأعتقد أنه تجمد بسببها .
انصرف الرجل يبحث عن الدفء ..ويتبعه زملاؤه ينكسون رئوسهم....
دخلت إلى الغرفة التي كانت بها ابنة عمي ..فوجدتها على السرير الذي يتوسط تلك الغرفة .
اقتربت منها ببطء وخطوات مترنحة ..فوجدت دموعها عالقة برموشها الذابلة .
ويبدو وأنها بكت كثيرا .
قبلت فروة رأسها فقلت:"لم نتفق على ذلك يا أونهي... لم نتفق على أن تتركيني وحدي... لقد وعدتين بالبقاء جانبي... لماذا جميعكم تركتموني هنا وحدي.. ما زلت وحدي.. وأنتم جميعكم ذهبت... أونهي أنت من تبقى لي... أرجوك لا تتركيني... هيا انهضي أرجوك... انهضي لورا تريدك.. أرجوكم أخبروني أن ذلك حلم... أجل اخبريني أنها مزحة ،أو أي شيء... فقط لا تتركيني كما تركني الجميع.. يا إلهي اتركها لي... لا تتركيني وحدي"
أنت تقرأ
appearances
Romanceحبْل الكَذِبِ قصِيرٌ ..عبارَة قَالُوها لنَا عنْدمَا كُنّا صِغَارا لأجْل تخْويفِنا مِنْ عَواقبِ الكَذبِ. ولكن مَاذا قِيل عنْ كِذْبةٍ بيْضَاء خرجَتْ مِنْ فَمِه لأجْلِ ظرُوفِها الصّحّيْة..؟ جيون جونغكوك كيم سويون - الرواية من نسج خيالي الخاص ولا تمتد ل...