-كفاك يا حسناء أن تتزيني ..فالحسن بالتحسين لا يتحسن-.
.
.
.Have a peaceful time ,sweety♡
تعليقاتك بين الفقرات تسعدني..
.
.
.
.07. انتقال.
.
.
.
.قراءة ممتعة.
.
.
.
.آن الرحيل.. وكم هو مكروه بالنسبة للبشر!
ودعت عائلتي بحرارة شديدة ..وأخبرتهم - كذبا - بأن هناك شيء يجب علي فعله ؛لأجل سويون.. ولأجل ذاكرتها التائهة.
وللأسف..قد اقتنعوا.
آسف يا أمي ..فلقد كذبت عليك عكس تربيتك لي.
وآسف يا أبي ..فلقد قمت بعكس ما ربيتني عليه.وكم من محاولات فاشلة بائسة قاموا بها ؛لجعلنا نبقى ؛ونقيم معهم .
ولكن يجب أن نرحل.. ونترككم هنا ؛لتعيشوا بسلام.
فوجودي هنا هو خطركم الوحيد.وداعا يا عائلتي الغالية .
فأنا لا أعرف هل سأعود مجددا.. أم لا .
وهل يمكن للقدر جمعنا من جديد؟
وداعا يا عائلتي .. وداعا تُرفع له القبعات ..وتُذرف له الدموع.
أعلم أنني أتصرف بطريقة درامية وأبالغ في مشاعري ..ولكن هذا هو عملي..
.
.
.قدت السيارة إلى المنزل الجديد ،ووصلت إلى هناك باستخدام خدمة تحديد المواقع.. فوجدت مؤجر المنزل ينتظرني أمام الباب.
عرفته على نفسي ،وتحدثنا ببنود العقد ..ثم وقعنا على عقد إيجار لمدة شهر واحد.
فلربما قد تستقر الأمور.وبعد أن استلمت مفاتيح المنزل ،وتجولت به أتفحصه ..وأفرغنا أغراضنا - أنا وسويون - أخذت المسمية بخطيبتي إلى أحد المتاجر القريبة ؛لشراء بعض الملابس لها.
ذهبنا إلى مجمع تجاري كان بآخر الحي الذي أقطن به الآن ..وهناك دخلنا أحد المتاجر النسائية.
وبالطبع لم أنسى ارتداء قناع الوجه والقبعة ؛حتى لا يتعرف عليّ أحد بالمتجر ..وهذا طبيعي في حالة عملي ،وفي حالة أي شخص مشهور.تجولنا بالمتجر عدة جولات ،واخترنا عدة ملابس كافية ..وحان وقت التجربة ،واختيار المقاسات.
فدخلت سويون إلى غرفة تغير الملابس، وانتظرتها أنا بالخارج اتصفح هاتفي.
وأدعي أنني شبيه الممثل جونغكوك إذا تعرف عليّ شخص ما....
بعد مدة من الانتظار الممل ..خرجت سويون بأول شيء اخترناه معا.
وكم اعجبني عليها!
ويبدو وأنني سأتعذب معها.
أنت تقرأ
appearances
Romanceحبْل الكَذِبِ قصِيرٌ ..عبارَة قَالُوها لنَا عنْدمَا كُنّا صِغَارا لأجْل تخْويفِنا مِنْ عَواقبِ الكَذبِ. ولكن مَاذا قِيل عنْ كِذْبةٍ بيْضَاء خرجَتْ مِنْ فَمِه لأجْلِ ظرُوفِها الصّحّيْة..؟ جيون جونغكوك كيم سويون - الرواية من نسج خيالي الخاص ولا تمتد ل...