-ثمة شعورٌ نزل على قلبي أفقدني كل شيء.. شعور أن من تعهد لي بالأمان ذات يوم هو من جعلني أشعر بالقلق والخوف الدائم-.
.
.
.Have a peaceful time ,sweety♡
تعليقاتك بين الفقرات تسعدني..
.
.
.
.14. بداية الحقيقة.
.
.
.
.قراءة ممتعة.
.
.
.
.تتابعت الأيام ،وتوالدت .
امتدت ،وكثرت .
فاستغرق تصوير الفيلم منا شهرا كاملا .وفي خلال ذلك الشهر.. ازدادت شائعات ارتباطي بدانبي ..أو لنقول كما يناديها الجميع.. أرينا.. بكثرة حد الإزعاج.
لدرجة أننا قمنا بعمل بثا مباشرا على وسائل التواصل الاجتماعي خصيصا؛ للإعلان عن عدم وجود شيء بيننا، وأننا مجرد زملاء فقط.
ألا أن الشائعات لم تختفي ،ولكنها على الأقل هدأت قليلا....
بعد شهر ونصف آخرين ...انتهى المخرج مين من تعديل الفيلم ،وأصبح جاهزا للعرض.. تحت اسم :
Toxic.. between the evilفأقمنا حفل تقديم الفيلم ،وكعادتي اُلتقطت لي الصور مع أرينا بجانب الملصق ؛للترويج للفيلم.
وبالإضافة لذلك قمت بعمل حوار صحفي مع إعلامية مشهورة كالمرة الماضية.
ولكن الفرق الوحيد ...أنني هذه المرة لم أكن أُسؤل وحدي ؛لأن أرينا كانت معي باللقاء.. وكانت تساعدني بالإجابات ...كما كنت أفعل معها.. أحيانا....
قدّم المخرج الفيلم ،وتحدث عنه ،وعن فكرة عمله ،وكيف جاءته الفكرة ،وهذه الأشياء .
وبعد ذلك التقطت الصور مع بعض المعجبين و قعت لهم على حاجياتهم ..وانتهى الحفل الذي كان مُقاما بأحد المدن البعيدة قليلا عن مدينتي....
في طريق العودة كنت أنظر عبر نافذة سيارتي.. أراقب ما يمر من أمام عيني.. فوجدت بحيرة جميلة الشكل ..انعكس على مائها صورة للقمر الذي اقترب من الاكتمال ليصبح بدرا.
أمرت سائقي بالتوقف قليلا على جانب الطريق ،ثم نزلت من سيارتي ،وذهبت مترجلا إلى تلك البحيرة بخطوات شخص مشتاق لأي ماء.
وقفت أمام البحيرة أناظرها ،وأرى تلاعب أمواجها الضئيلة ،وانعكاس ضوء القمر على ماءها.
آنذاك اصطدمت بوجهي نسمات الهواء بلطف ...ثم أخذت تشتد تدريجيا... حتى تحولت دغدغاتها إلى لكمات خفيفة لكل ما تصادفه من مناظر طبيعية.
أنت تقرأ
appearances
Romansaحبْل الكَذِبِ قصِيرٌ ..عبارَة قَالُوها لنَا عنْدمَا كُنّا صِغَارا لأجْل تخْويفِنا مِنْ عَواقبِ الكَذبِ. ولكن مَاذا قِيل عنْ كِذْبةٍ بيْضَاء خرجَتْ مِنْ فَمِه لأجْلِ ظرُوفِها الصّحّيْة..؟ جيون جونغكوك كيم سويون - الرواية من نسج خيالي الخاص ولا تمتد ل...