"هل تم رفضه حقاً؟ هذا مذهل. ولكن، ألم يكن عرض الخطوبة قد أتى من دوقية كرينسيا أولاً؟ هل يمكنهم رفضه بهذه السهولة؟"
"لست متأكدة."
بالرغم من أن أخي ووالدي قد عانيا قليلاً بسبب هذا الأمر، لم أكن أريد أن أظهر أي اهتمام خاص بهذا الموضوع.
قد يكون فسخ الخطوبة مع إلين مضرًا بسمعة العائلة على المدى القصير، لكن على المدى الطويل، كان هذا القرار حتمياً.
لم يكن الأمر مفاجئًا بالنسبة لي؛ فقد توقعت مثل هذه الشائعات.
نظر راجييل بانزعاج إلى إليا ووبخه.
"إليا، هذا تصرف غير لائق."
"آه! آسف، لم أقصد..."
"هاها، لا بأس."
ابتسمت بشكل مصطنع محاولةً إظهار أنني لست متضايقة.
إليا قد يبدو طبيعي في تصرفاته، لكنه ليس غير واعي. هو من النوع الذي يعرف كيف يستغل شخصيته بذكاء.
إليا يعلم جيداً أنه يجب عليه أن يخسر في مسابقة المبارزة الإمبراطورية عن قصد.
ما كان يريده إليا هو الخروج من هذا الوضع.
الحصول على لقب فارس الحماية الملكي بعد الفوز في مسابقة المبارزة كان بمثابة عذر لا يمكن الجدال فيه.
'تباً، لا أستطيع التمييز بين ما هو جزء من شخصيته الحقيقية وما هو تمثيل.'
انحنى إليا لي قليلاً باحترام.
"بالمناسبة، هل يمكنني الحصول على بعض الحلويات؟ سأكون سعيد إن وجدت بعض الحلوى، مثل الـ دكواز."
طلب راجييل من إليا أن يحضر الحلوى بطريقة آمره.
"أوه، سموك، فكر قليلاً. في ظل وضعنا الحالي، من أين لي أن أحضر هذه الأشياء؟ وكل تلك الحلوى موجودة الآن في حديقة الورد."
"إذن، اذهب وأحضرها من هناك."
"ماذا؟"
"لديكِ 30 دقيقة."
أشار راجييل بيده لإليا بالذهاب بسرعة.
'كما توقعت.'
رغم مظهره، كان راجييل يحمل نفس الشخصية المعهودة.
لكن، لا أعرف كيف أصف الأمر. قد أقول إنه يُظهر إمكانيات القيادة؟
بدأ إليا يبكي دموعًا كبيرة ويبدو مكتئب بسبب أوامر راجييل.
رغم ما حدث، كان إليا يحظى بشعبية كبيرة في القصر.
فهو وسيم المظهر! وحتى إنه يشعر بالإحراج الشديد من التحدث مع النساء. كيف يمكن لأحد أن يكره هذا الفتى الخجول؟
في حديقة الورد، كانت هناك مجموعة من النبلاء في سني، بالإضافة إلى وصيفات الإمبراطورية اللواتي كن يتمتعن بالجمال والأدب.
أنت تقرأ
ابنة الدوق وهي الشريرة برواية تريد أن تعيش كما ترغب!
Fantastikتقدروا تعرفوا القصة من الفصل 0