يجلس في الغرفة و يحيط به أبنائه معادى فتياته و ايدين كل منهم يجلس في مكان حكى مارتن راسه وهو ينظر في وجوههم الأول مشوه و الثاني يده محروقه "اذن ماذا تريدون لماذا طلبتم من كيفن ان يجمعنا " قام دانييل بضرب ذراع ادريان لينظر اليه "هاه " كان هذا صوت همس ادريان " اخبره ما اتفقنا عليه " نظر اليه ادريان ليتكلم بعناد " لا لن اخبره سأخبره ان ايدين دخن معنا لمذا نحن نعاقب وهو لا " رفع دانييل حاجبيه ليتحدث بصوت مسموع " تمازحني " ضرب الب راسه بينما قلب كيفن عينيه و أرون كان ينظر في صمت ليتكلم مارتن "مادام ليس لديكم ما تقلونه سأذهب " كان سيخرج ليتكلموا معنا " نحن آسفان جدا أبي " ابتسم مارتن لكن غير ملامحه و التفّ اليهم " وما ستنفعني اعتذارك " ليقول ارون " فل تجلس ابي لنسمعهم اولاً " أوما الاثنان ليعود ادراجه و يجلس أمامهم أخذ دانييل نفس عميق ليتحدث " نحن نعتذر أننا خيبنا أمالكم بنا و ايضاً نحن نادمون على ما فعلناه و سنحاول تصليح الوضع نعدك ابي أننا لن نضع ذلك الشيء في فمنا أبدا فقد سامحنا لا يعني ان تسامحنا على العقاب لا لباس به نحن نستحق لكن لتكلمنا حقا ذلك يؤلم اكثر من اكثر " نظر آليه أدريان في صدمة كيف لا يسامحنا على العقاب هذا عقل ادريان الباطني سكت دانييل ليتكلم أدريان " حقا ابي نحن اسفون و نعدك أننا لن نعيدها مرة أخرى " تنهد مارتن عن الحمقى الذي امامه " لتعدها و سترى مذا سأفعل لك " رفع ادريان يده بينها أشار دانييل لوجهه وتكلما معنا " بعد هذا لا لا أتوقع " +"بعد هذا لا " نظر مارتن الي كيفن ثم الب و آرون " هل نسامحهم " وافق الب و آرون والجميع ينظر إلي كيفن ليتكلم تحت توتر ادريان و دانييل " لأفكر فأنا لا أستطيع الوثوق بهم مجددا " صدم كلاهما و أنزلا رأسهما ليتحدث كيفن "لكن هذه ستكون اخر فرصة لكما أنا لن أسامحكم أبدا أن أعدتهما مجددا " انشقت ابتسامتهم ليتكلم ادريان "حقا ..هيا ابي آرجوك " مسح مارتن وجهه "حسنا إذا سمحتكم لكن اقسم ان اعتمرها " أومآ الاثنان ليقطعه دانييل "نعدك نعدك "
اغمض مارتن عيناه ثم تقدم منهم عانقهم نظر اليهم الب ثم انزل رأسه يلعب بأصابع مع ابتسامة صغيرة ليضع كيفن يده على كتفه رفع نظره إلى اخاه ليهمس له كيفن " أنا آسف على ما مضى اخي " ليتكلم الب"كما قلت لقد مضى و لا تقلق لقد سامحتك منذ زمن طويل " ابتسم له ثم قبل فروة رأسه وتوجه للباب "أنا سأذهب أميراتي يجلسون وحدهم " ليقطعه الب بضحك قوي" وهل ايدين من ذمن الاميرات " ليعبس ادريان " لا تتكلم عن توأمي هكذا " قلب الب عيناه و وقف يتبع كيفن "ودعا سارى الأميرات و معهم أخاك و لتتجرأ و تقل كلمة " نظر ادريان إلى أباه "ابي انه يستخدم مكانته ليغظاني"
ليتكلم مارتن "الب إياك ان تتكلم هكذا مرة أخرى و سترى أنا ما سأفعله بك " خرج من الغرفة ليتبعه آرون و بقي مارتن معا ادريان و دانييل "هل تألمك يدك "أومآ اليه أدريان "قليلا" ليجيبه مارتن "تستحق ذلك " رفع أدريان حجباه "حقا ابي" آبتسم مارتن بسخرية ثم نظر إلي دانييل " وأنت هل يالمك وجهك " لينظر اليه دانييل بضجر ممزوج بندم "أستحق ذلك " ضحك عليه مارتن بخفة ثم استقام قبل رأسهما "ناما قليلا و بعدها قبل. العشاء أريدكم فل اسفل " كان سيخرج ليتكلم دانييل "ألسنا معاقبين " نظرة اليه مارتن "لا لان قد سامحتكم لكن عندما نعود للمنزل سيعود عقابكم فل تستمتعو بآخر أسبوع لنا هنا " أومآ الإثنان ثم ناما فهم حقا متعبون ونزل مارتن للاسفل
YOU ARE READING
My family /عائلتي
عشوائيتذهب في رحلة في العطلة صيفية مع عائلتها إلى أيطاليا لقضاء إجازة هناك لتكتشف عند وصولها أن والدها رائيس العالم السفلي للمافيا و لديها أشقاء اخرون من والدها و تجبر على العيش معهم تحت سقف واحد _______________________________ كثير من المغامرات رواية تدم...