Part 6

262 24 143
                                    

استمتعوا💗
≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡

مضى أسبوع مرض إلميت ببطء شديد ...شفيت فيه أيضاً إصابات إلفين ...

في الصباح استيقظ الجميع بنشاط ...منهم من يتجهز للعمل و منهم من يتجهز للمدرسة ...و بعد عدة دقائق كانت العائلة الصغيرة مجتمعة حول طاولة الإفطار ...

-إلفين ...سأذهب معك لمقابلة معلم الرياضيات ...
قال إليوت فجأة فأومئ له أخوه الصغير فقاطعهم إلميت قائلاً :
-يمكنني تولي الأمر بدلاً عنك لو...
فقاطعه إليوت ببرود قائلاً :
-كلا لا بأس ...سأتولى هذا بنفسي ...
أنهى جملته ثم نهض لغرفته و تبعه إلميت مسرعاً ...

دخل إليوت للغرفة فوجد أخوه الكبير قد دخل خلفه مباشرة فعقد حاجبيه ثم قال باستغراب:
-هل تريد شيئاً؟ ...
بلع إلميت ريقه ثم خفض نظره و رفعه مجدداً ثم قال :

-أنا آسف لتسبيب المشاكل لك طوال الأسبوع الماضي ... و شكراً لأنك اعتنيت بي رغم كل شيء ... أنا حقاً شاكر لك ...
-لا بأس ...إنه واجبي كشخص مسؤول عن هذه العائلة ... الآن علي تبديل ملابسي لذا هل يمكنك الخروج من الغرفة؟ ...

أومئ إلميت بامتعاض ثم غادر الغرفة و أغلق الباب خلفه ...تنهد إليوت بقوة ثم حك رأسه بأطراف أصابعه بانزعاج ...إلميت يثير توتره طوال الوقت ...

أنهى تبديل ملابسه ثم خرج مع إخوته الصغار لإيصالهم لمدرستهم القريبة ...وصلوا بعد ما يقارب العشر دقائق ثم ودعوا إلورا اللتي ذهبت لمبنى الثانوية ثم اتجه كلاهما لمبنى الإعدادية و تحديداً غرفة المعلمين ...

طرق إليوت الباب بخفة ثم دخل هو و إلفين بعد أن سمعا صوت أحد الأساتذة يأذن لهما بالدخول ...
-صباح الخير ...أنا ولي أمر الطالب إلفين ستيوارت ...
قال إليوت باحترام فنهض أحد الأساتذة و قال:

-أنا هو معلم الصف المسؤول عن فصل إلفين ...هلَّا نذهب للتحدث في غرفة أخرى؟ ...
أومئ إليوت ثم تبع الأستاذ حيث المكتب و هو يمسك بيد أخوه الصغير لطمأنته ...و بعد عدة دقائق وصلوا للوجهة المطلوبة ...

جلس المعلم في كرسي المكتب ثم أشار لإليوت بالجلوس على الأريكة المقابلة له و قال :
-إذاً ...هل لي بالتعرف بك أولاً؟ ...
ابتسم إليوت ثم قال باحترام :
-أنا إليوت ستيوارت أخ إلفين الكبير و ولي أمره ...

همهم الأستاذ ثم قال بلطف :
-إذاً ما اللذي أحضرك هنا سيد إليوت؟ ...
فتح إليوت هاتفه القديم ثم قَلَّب في ألبوم الصور حتى وجد الصورة اللتي صورها لركب إلفين عند إصابته ثم مرر الهاتف للأستاذ و قال:

-هذه الصور هي صورة لرُكبتي إلفين عندما عاد للمنزل في أول يوم له هنا ...
عقد الأستاذ حاجبيه و هو يرى الصور ثم قال:
-هل تعرض للتنمر من زملائه في أول يوم له؟ ...

Silent Shadow ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن