استمتعوا💓💓
≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡عند ولادة إلورا توقفت والدتي عن تمييز إلميت ... أصبحت تهتم لنا جميعاً و كأنها أدركت خطأها ... و لكن كل شيء عاد لنقطة البداية عند حدوث ذلك الحادث اللذي أودى بوالدي و اختفاء إلميت ...
والدتي بدت و كأنها فقدت جزءاً من روحها ...أصيبت باكتئاب حاد و أصبحت لا تأكل و لا تتكلم إلا بقطع الأنفس ...أصبحت تبكي و حسب ...الأمر كان صعباً علي جداً ...كانت تحاول أن تبدو بحال جيدة و لكن محاولاتها لم تكن تكفي ...بقيت في ذلك الاكتئاب لسنتين حتى تحسن حالها و أخيراً ...
end pov,نهض إليوت من مكانه و ذهب لغرفته مع والدته ... دخل الغرفة فوجد أمه تبتسم بسعادة تتحدث مع إلميت ...أخيه الكبير اللذي عاد فجأة ...
-لقد عدت و أخيراً إليوت ...
قالت أمه مع ابتسامة عندما لمحته يستند على الباب و يكتف يديه ...بادلها الابتسامة بأخرى متعبة فلم تنتبه لحزنه و تعبه بل تابعت كلامها قائلة:
-هذا المنزل أصبح صغيراً علينا مع إلميت ... لذا قال أخوك الكبير أن لديه منزلاً أكبر في حي بعيد قليلاً ... اِقتَرَح أن ننتقل إليه و أنا وافقت ...عَبَسَت بخفة ثم قالت:
-لكن إلفين و إلورا رفضا تجهيز أغراضهما للانتقال ... قالا أنهما لن يوضبا أشياءهما حتى تخبرهما بذلك ... لذا رجاءً قل لهما ليتجهزا لننتقل بسرعة ...
ابتسم إليوت بوسع أكبر ثم اقترب من والدته و جثا قربها و أمسك يديها بكلتا يديه ثم قبلهما بحب ...-أخبراني بكل هذا بالفعل و أمرتهما أن يجهزا نفسيهما للانتقال بالفعل لذا لا تقلقي أبداً ...كل ما تريدينه سيحدث ...
ابتسمت له والدته ثم قبلت رأسه و عانقته ... تنهد إلميت و هو يشاهد كل هذا ثم قال:-هل أنت بخير؟ ...لقد قلت أنك تأخرت على عملك عندما استيقظت ...
أومئ إليوت بابتسامة ذابلة ثم ابتعد عن أمه لحيث باب الغرفة و قال:
-أنا بخير ...فقط ...فقط طردت من عملي ...طردني المدير بسبب تأخري قائلاً أنه ليس بحاجة لموظف يأتي متأخراً بخمس ساعات عن العمل ...أدمعت عيناه في آخر كلامه فمسحها بخشونة و لكنها لم تتوقف و سالت دموعه بكثرة بدلاً من ذلك ... فقهقه بقوة و هو يتذمر بقهر:
-لما تأبى أن تتوقف ...
فنظرت له أمه بقلق ...أرادت الذهاب لمعانقته و لكنها كانت جالسة على السرير و غير قادرة على النهوض إليه لتفعل ...إقترب إلميت من أخيه الصغير ببطئ ليعانقه لأجل والدته فوضع إليوت يده في طريقه يوقفه بينما يده الأخرى تمسح عيناه ...
-لا تقترب ...لا بأس ...لست بحاجة لمن يمسح دموعي ... لقد تعلمت كيف أمسحها بنفسي ...قال جملته ثم خرج مسرعاً من الغرفة ...بعد ذلك خرج من المنزل بأكمله يمشي بلا وجهة و دموعه تأبى التوقف ...
بعد مدة وجد كرسياً بجانب شجرة كبيرة ...جلس عليه بتعب كبير ثم تنهد بتعب أكبر ...ما يحدث معه أكبر منه ... تحمله لتلك المسؤولية لم يكن بالسهل عليه ...و الآن عاد من كان سبباً في شقاءه؟؟ ...عاد ينوي مسح دموعه و عناقه؟؟ ...ألا يشعر بالخجل مما فعل؟؟ ... ألا يشعر بالذنب لترك أخيه الصغير يتولى حِملاً ضخماً يثقل كاهله ؟؟ ... و هو حتى لم يبلغ الخامسة عشر من عمره بعد؟؟ ...
أنت تقرأ
Silent Shadow ~~
De Todoفي ظروف غامضة إختفى الأخ الأكبر إلميت بعد حصول ذلك الحادث الأليم ... وقع كل شيء على عاتق الأخ الأصغر إليوت اللذي تخلى عن كل أحلامه و حياته من أجل أمه و إخوته ... مرت السنوات و ها هو الأخ الأكبر قد عاد ... كيف سيتعاملون معه؟؟ ...كيف سيتعامل معهم؟؟...