استمتعوا💓💓
≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡≡
-إلفين أيها الكسول !! إستيقظ و إلا ستذهب للمدرسة وحدك !!
-آآآآآه !! دعيني و شأني إلورا !!
-إنهض و إلا سأخبر إليوت !!
-حسناً حسناً فقط لا تخبريه ...قال جملته ثم نهض من على سريره بتململ و ذهب ليغتسل ...أما أخته فذهبت تساعد أخيها بإعداد الفطور ...
-هل استيقظ؟؟
قالت الأم ...بينما أومئت لها ابنتها ...
-إلورا أجيبي والدتك عندما تحدثك ...
-لكنني أومئت لها !!
-هذا لا يهمني ...ردي عليها بصوتك و إلا ستعاقبين ...
-لا بأس يا عزيزي ...لقد ردت علي بالفعل لذا توقف عن صرامتك هذه منذ الصباح ...
تنهد إليوت ثم قال:
-أمركِ يا أمي ...بعد عدة دقائق كان جميع أفراد العائلة الصغيرة يتناولون إفطارهم بينما يتبادلون الأحاديث ...
-هيا جميعاً ...لنذهب ...
قال إليوت فنهض إلفين و إلورا و أحضرا حقيبتهما و قبلا والدتهما ثم خرجا ...
-أراكِ لاحقاً يا حبيبتي ...إن احتجتي أي شيء فاتصلي بي و سآتي ركضاً ...
-حسناً حسناً ...هيا إذهب الآن ستتأخرون ... فليحمكم الإله من كل شر !!
قالت جملتها الأخيرة و هي تلوح لهم مع ابتسامة حنونة و هي تشاهد صغارها يكبرون ...جانيت pov:
لقد مضى ستة أعوام على تلك الحادثة اللتي أودت بزوجي و اختفاء ابني البكر ...و لسوء الحظ أصبحت حملاً ثقيلاً على طفلي اللذي لم يتجاوز الرابعة عشر من عمره وقتها ...ابني المسكين ...
حينما اختفى إلميت من حياتنا أصبح كل شيء بارداً ... اضطر إليوت لترك دراسته في سن صغيرة ...كان لا يزال في الإعدادية وقتها ...أذكر إصراره على ذلك مع عيون مرتجفة تحاول إخفاء ما يشعر به صاحبها ...
-سأترك المدرسة يا أمي ...إنها مصاريف زائدة عن حاجتنا و لن يستطيع إلفين و إلورا الدراسة بسببها ...
قال مع ابتسامة مجبرة و هو يحاول إقناعي بترك مدرسته ...كان صغيري إليوت عكس العديد من الأطفال يعشق الدراسة ...يحب أن يتعلم أشياء جديدة و يختبرها ...كان يعشق الاستيقاظ باكراً فقط ليذهب ليلتقي بمعلمه قبل بدء الدوام المدرسي ليتناقش معه في شيء رآه أو حصل معه ...و رغم كل ذلك تجاهل قلبه و طاوع عقله و قرر التوقف عن الذهاب للمدرسة ...
ذلك كان أول ما ضحى به لأجل إخوته و لأجلي أنا ... بعد ذلك تخلى عن طفولته فذهب ليعمل ...كان يُعامل بقسوة و إهانة فهو تحت سن العمل القانوني لذا كانوا يعطونه أجراً قليلاً و يهلكونه بالأعمال ...
عمل في مقهى كعامل تنظيف في المطبخ لكي لا يراه أحد ...عمل في مدرسته مساعداً لعاملة النظافة هناك ... تحمل كل الإهانات اللتي وجهها له أصدقاءه و سخريتهم ...و عمل في العديد من الوظائف المختلفة ... لماذا؟ ...لأنه أراد أن يعيش أخوه و أخته بأفضل بيئة ممكنة ...
أنت تقرأ
Silent Shadow ~~
Randomفي ظروف غامضة إختفى الأخ الأكبر إلميت بعد حصول ذلك الحادث الأليم ... وقع كل شيء على عاتق الأخ الأصغر إليوت اللذي تخلى عن كل أحلامه و حياته من أجل أمه و إخوته ... مرت السنوات و ها هو الأخ الأكبر قد عاد ... كيف سيتعاملون معه؟؟ ...كيف سيتعامل معهم؟؟...