Part 3️⃣✨️

289 29 19
                                    

تايانش: لا أستطيع... يعني لا أريد... أنا معها لا أستطيع أن اتفاهم كيف سيصبح لدينا طفل؟ يعني لا أقول إنه من خطئها أننا لا نتفاهم، هير الخطأ مني مئة بالمئة... لكن أنا لا أستطيع... و يعني لنفرض انني وافقت على شيئ كهذا.. هذا سيكون الجنون بحد ذاته...

وقفت دولناي ونظرت له

دولناي: تايو، سألك شيء لكن كن صريحًا معي تمامًا؟

تايانش بترقب: اسألي.

دولناي: هل يوجد شخص آخر في حياتك؟

نظر لها تايانش بصدمة ولم يعرف ماذا يقول، شعر أن جميع الحروف علقت في حلقه.

تايانش بصدمة وهو يحرك رأسه: ن..ني؟

دولناي: تايانش، ما بك؟ هو سؤال... يعني بالنهاية أنا صديقتك، أسألك.

تايانش بتوتر: ايفيت، دولناي، أعلم، لكن من أين أتى هذا الآن؟

دولناي: لأنك تشعر بالذنب...

كان تايانش ينظر لها ويسمعها بكل تركيز.

دولناي: يعني أنت تقول بأنها حنونة وطيبة جدًا، وأنت تمدحها، وتقول بأنها ليست السبب في المشاكل التي تحدث بينكما وأنك أنت السبب... تمام، إذًا ما مشكلتك؟ يعني لماذا لا تحاول أن تصلح المشاكل بينكما؟ لماذا لا تجلسان وتتحدثان بهدوء وتحلان مشاكلكما؟

تايانش: لأنني لا أريد...

دولناي: إذًا؟

تنهد تايانش ونظر للأرض وأغلق عينيه وهمس: هير..لا يوجد أحد آخر...

اقتربت دولناي منه أكثر، رفع تايانش رأسه ونظر لها... اقتربت دولناي وعانقت تايانش بهدوء ومسحت على ظهره. كان تايانش قد أغلق عينيه من جمال ودفء حضنها، وبادلها العناق. كان يريد بشدة أن يغمر رأسه برقبتها ويشم رائحتها، لكنه تمالك نفسه. ابتعدت دولناي ونظرت له، وبادلها النظرة.

دولناي: كل شيء سيكون جيد، أنا متأكدة... فقط اهدأ قليلاً.

هز تايانش رأسه وقال بصوت منخفض: هل نعود؟

دولناي بابتسامة: هيا.

مشيا الاثنان معًا إلى السيارة، ركبوا بها وعادوا معًا. أوصل تايانش دولناي إلى أمام المستشفى لأن سيارتها بقيت هناك. بينما كان يسوق في شوارع المدينة الكبيرة.
--
كان تايانش يسوق ويشعر بأن هناك ألف حمل على صدره وقلبه.

تايانش بينه وبين نفسه: يا الله، يااا اللله...لماذا أنا؟ أشعر أنني شخص خائن ومنحط. أخون زوجتي وأخون أعز أصدقائي. لا أستطيع أن أجبر نفسي أن أكون مع سالي، لكن في الوقت نفسه لا أستطيع إسكات قلبي. هي... هي تتكلم معي وتساعدني على أن تتحسن علاقتي مع زوجتي، وأنا أنظر إلى عينيها العسليتين وهذا كل ما يأخذ عقلي... أردت بشدة اليوم أن أصرخ بأعلى صوتي أنني أعشقها وأعشق الأرض التي تمشي عليها، لكنني جبان... جباااااان أخاف أن أخسرها، أخاف أن تكرهني وأنا لا أستطيع أن أتحمل هذا مستحييييييييل!
--

الحب بين الكواليس Where stories live. Discover now