استفاق تايانش ودولناي في الصباح، وأخذا حمامهما ثم ارتديا ملابسهما. بعد الإفطار في مطعم الفندق، توجهوا لمعاينة البيوت التي عُرضت عليهم. وصلوا إلى أول منزل ودخلوا معاً.
مدير العقارات: "سيد تايانش، سيدة دولناي، أهلاً وسهلاً بكم."
تايانش: "أهلاً بك."
دولناي: "شكراً لك."
مدير العقارات: "أولاً، لدي خبر غير سار لكم."
تايانش: "خير إن شاء الله."
مدير العقارات: "المنزل الأول قد بيع، وصاحبه لا يرغب في بيعه بعد الآن. إذا لم يعجبكم هذا المنزل، يمكننا البحث عن آخر."
دولناي: "لنمشِ خطوة بخطوة، وإذا لم يعجبنا هذا المنزل، نبحث عن غيره."
ابتسم تايانش لرؤية دولناي تتحدث بهذا الشكل، وأعجبته موقفها.
مدير العقارات: "تمام، إذن لنبدأ بالتفقد."
دخل الجميع المنزل وبدأوا يتفقدونه. كان المنزل مكوناً من أربع غرف نوم، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، ومطبخ. استعرض تايانش ودولناي المنزل وأعجبهم كثيراً. انتهوا وخرجوا إلى أمام المنزل.
مدير العقارات: "ما رأيكم؟"
نظر تايانش ودولناي لبعضهما، ثم ابتسمت دولناي وهزت رأسها بنعم.
تايانش: "تمام، أخي، على بركة الله."
مدير العقارات: "ممتاز، إن شاء الله تكون الأوراق جاهزة للتوقيع غداً."
تايانش: "شكراً لك."
خرج مدير العقارات واتجه إلى سيارته. ركب تايانش ودولناي كل منهما سيارتهما وتوجها إلى موقع التصوير
--
في موقع التصوير، كان الجميع موجوداً: خالد، سيماي، باراتان، يوردار، سيزار، وعثمان. وصلوا وركنوا سياراتهم، ثم نزلوا وتوجهوا نحوهم.خالد: "انظروا، انظروا من جاء!"
اقترب خالد وعانق دولناي بلطف ثم ابتعد.
خالد: "اشتقت لك كثيراً!"
دولناي بابتسامة: "وأنا أيضاً يا سرسري."