في الصباح، حوالي الساعة العاشرة، كان تايانش نائمًا في سيارته ورأسه على المقود. رن هاتفه، فاستفاق بسرعة وشعر بألم خفيف في رقبته. مسح بلطف على رقبته، ثم أخذ هاتفه ورد.
تايانش: "أفندم."
سالي: "آسفة، أيقظتك؟"
تايانش: "هير هير، صباح الخير."
سالي: "صباح النور... شي، أنا جاهزة."
تايانش: "من أجل ماذا؟"
سالي: "ألم نتفق على حل مسألة الطلاق اليوم؟"
تايانش، باستغراب: "بهذه السرعة؟"
سالي: "إيفيت، تايانش، أرجوك، لنعطي كل شخص منا فرصة لعيش حياته. أنا حجزت طائرتي لأمريكا غدا صباحًا."
تايانش: "تمام، سالي، تمام. سأكون هناك."
سالي: "انتظرك."
أغلقت سالي الخط، وضع تايانش هاتفه جانبًا، مسح على وجهه، ثم رفع شعره للأعلى وتنهد. شرب بعض الماء، ثم اتصل على المنتج فاتح.
رد فاتح على المكالمة.
فاتح: "تايانش، صباح الخير."
تايانش: "صباح النور. أخي، هل من الممكن ألا أنزل على التصوير اليوم، وربما يومين إضافيين؟"
فاتح، ضاحكًا: "تايانش، هل تمزح؟ هل تتحدث بجد؟"
تايانش: "فاتح، لا أمزح، إيفيت."
فاتح: "تايانش، أنت لم تتحقق من بريدك الإلكتروني بالأمس؟"
تايانش: "هير، هل حدث شيئ؟"
فاتح: "نحن أوقفنا التصوير اليوم وغدًا بسبب مشاكل تقنية. وإذا كنت تحتاج يومًا إضافيًا، فسيكون لك. سأخبر المخرج."
تايانش، بابتسامة: "أوه، هذا خبر رائع."
فاتح: "بالطبع، هو خبر جيد بالنسبة لك، لكن بالنسبة لي..."
تايانش، ضاحكًا: "ههه، هيا، أنت قدها. اصلا من طرف الجيبة، غير المعدات كلها..."
فاتح: "أقسم أنني سأقتل نفسي. هذه كلمة من طرف الجيبة. ستجعلني أقف على الرصيف وأشحد. تقول غير المعدات من طرف الجيبة، وزوجتي غير العفش من طرف الجيبة، وابنتي غير السيارة. اصلا أنت منتج من طرف الجيبة..."
تايانش، ضاحكًا: "ههه، أااخخخ، هذا جعلني أضحك، رغم أن ليس لي مراء."
فاتح: "المهم، الآن، يجب أن أذهب مع ابنتي إلى السوق. نلتقي في المساء."
تايانش، باستغراب: "في المساء؟ لماذا؟"
فاتح: "يا ابني، فهمنا أنك لم تفتح بريدك الإلكتروني، لكن أيضًا لم تفتح مجموعة الواتساب؟"
تايانش، وهو يشغل السيارة: "لم أفتح شيئًا. ماذا هناك؟"
فاتح: "جميعنا سوف نخرج للمطعم، يعني جميع الكاست. سنتعشى بالخارج معا. لن تأتي؟"