الفصل 1خلال مهرجان الربيع، تم تزيين شارع تشانغآن في العاصمة بالأضواء، لكن الطرق التي كانت مزدحمة دائمًا كانت فسيحة وخالية. في محطة CCTV، اندفع نجوم حفل مهرجان الربيع بعصبية إلى استوديو CCTV رقم 1 للبروفة الخامسة.
تبع تشو شياويي الموظفين على عجل وشعر فجأة بجفاف في الحلق، وسعل بعنف، وسحب حافة قبعته دون وعي.
قام الوكيل، هي شين، بتوزيع زجاجة ماء بسرعة عندما رأى أن فنانه في حالة سيئة، وقال بقلق، "هل أنت بخير؟ هل تريد بعض الماء؟"
توقف المخرج، الذي كان يقود الطريق، عن المشي عندما سمع الكلمات، ونظرت فتاة بخجل إلى تشو شياويي، وكان وجهها يظهر أثرًا للقلق.
رأى تشو شياويي الناس المحيطين به ينظرون إليه بقلق. لم يكن يريد تأخير تقدم الموظفين. لوح بيده ليظهر أنه لا يوجد خطأ، وقال بصوت أجش: "لا بأس، فقط تناول بعض الأدوية في الليل".
شاهد الوكيل، هي شين، تشو شياويي وهو يصعد إلى المسرح. لم يستطع إلا أن يتنهد بصمت في الزاوية بينما كان يشاهد الطرف الآخر يؤدي البروفة على المسرح. أصيب تشو شياويي بنزلة برد أثناء التصوير. بعد التصوير، هرع إلى حفل عيد الربيع وتدرب بعصبية لعدة أيام دون توقف. لذا، فلا عجب أن جسده لم يتحسن كثيرًا منذ ذلك الحين.
ومع ذلك، لا يُسمح للمشاهير بالشكوى من التعب والمرض حسب الرغبة، وخاصة النجوم الصاعدين والفنانين. على الرغم من أن تشو شياويي أصبح الآن مكانًا شائعًا لحركة المرور، فلا أحد يستطيع ضمان أنه سيكون قادرًا على البقاء مشتعلًا لفترة طويلة. هذا يجعله يشعر بالخطر والقلق الشديد، مثل آلة لا تجرؤ على التوقف.بعد انتهاء التدريب، تمكنت تشو شياويي أخيرًا من أخذ قسط من الراحة وجلس أمام مرآة المكياج لتناول الدواء. سأله هي شين: "هل ستعود إلى المنزل هذا العام؟ هل يجب أن أسمح لهم بإعادة أمتعتك أولاً؟"
كان تشو شياويي مرتبكًا بعض الشيء عندما سمع الكلمات، ولم يجرؤ على القول: "ألا أحتاج إلى العمل؟" هل كان من الممكن أن يفقد شعبيته بهذه السرعة؟
هي شين: "ما نوع العمل الذي يمكنك القيام به خلال مهرجان الربيع؟ أليس هذا مجرد عرض لمهرجان الربيع؟"
تشو شياويي: "لم تكن هناك أي وظائف في السنوات السابقة ..."
هي شين: "في العام قبل الماضي كان هناك تأخير غير متوقع. في العام الماضي، كانت مسرحية المخرج تشين. كانت تلك ظروفًا خاصة. يجب أن ترتاح لهذا العام!"
جلس تشو شياويي على كرسي في ذهول، وبدا مرتبكًا بعض الشيء وفي حيرة من أمره. لم يكن يتوقع أنه لا يزال بإمكانه الحصول على قسط من الراحة الفاخرة، ويمكنه العودة إلى المنزل لأول مرة منذ فترة طويلة والاستمتاع بعطلة رأس السنة الجديدة.
أنت تقرأ
الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل}
Adventureرواية مكتملة ✅️ ملخص الرواية نشأ الطفل المعجزة تشو شياوشياو بين جميع أنواع الحيوانات الأليفة منذ أن كان طفلاً. قبل أن يبلغ الثالثة من عمره، لم يكن يعلم أن لديه أخًا أكبر حتى شاهدت العائلة بأكملها حفل عيد الربيع في أحد الأعوام. تشو شياوشياو: هذا النج...