إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف AHSTHYO » الفصل 86:
عمر الممثل وأخته ثلاث سنوات ونصف الفصل 86:
“السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل السادس والثمانونظهرت فجأة صورة Liang Shuangqi وهي تحمل الملقط الذي ينتف الشعر في ذهن Chu Xiaoxiao، وهزت رأسها ووضحت المشهد الغريب.
تنهد Liang Shuangqi: "من الصعب جدًا أن تكون إنسانًا، والأصعب أن تكون شخصًا عاديًا في الفصل."
لم يرفض Liang Shuangqi المدرسة عندما كان في سنواته الأولى، لكنه سئم حقًا من الدراسة مؤخرًا، ولا يفهم تفكير الأشخاص من حوله على الإطلاق.
لقد أراد ذات مرة الالتحاق بالمدرسة الثانوية بسرعة، لكن هذه المرة لم يتمكن من مقابلة شريكه Chu Xiaoxiao. كما هو متوقع، ليس هناك أفضل ما في العالمين.
عندما سمعت تشو شياو شياو مشاعرها، فكرت فجأة في كلمات المعلم وترددت: "... أخي تشيكي، هل تكره المدرسة؟"
ليانغ شوانغكي: "لقد حصلت على القليل منها مؤخرًا، لكنها لا تزال مقبولة."
بدا تشو شياو شياو قلقًا وقال بحذر: "هل تتعرض للتخويف؟"
قال المخرج إن تشين جوانجسو سيكون مختلفًا عن الآخرين، لذلك سيكون لديه صراعات. ثم كان Liang Shuangqi مختلفًا أيضًا عن زملائه في الفصل. ألن يتعرض للتخويف أيضًا؟
قال Liang Shuangqi على مهل: "بالطبع لا، من يستطيع التنمر علي؟"
استرخت تشو شياو شياو فجأة، وفكرت في التصريحات الصريحة للطرف الآخر، معتقدة أن فعاليته القتالية كانت مذهلة ولا ينبغي أن يتعرض للتخويف: "هذا جيد".
استنشق Liang Shuangqi دليلا. ضيّق عينيه وأصبح يقظًا على الفور: "هل تتعرض للتخويف؟"
ولوح تشو شياو شياو بيده على عجل: "لا لا! لا تكن أصلعًا!"
لم يعد لدى Chu Xiaoxiao أي مفهوم لـ "التحرش". في رأيها، كانت إزالة العصابة عن العينين أكثر من اللازم، ومن الطبيعي أنها لم تفهم كلمات معلمة الفصل.
لقد وصفت بإيجاز لـ Liang Shuangqi، بالطبع، من كان Chen Guangsu قبل العلوم الشعبية. من الواضح أن Liang Shuangqi سينسى هذا الشخص.
لمس Liang Shuangqi ذقنه وقال مدروسًا: "إذاً Xiao Chui Bao في نفس صفك؟
لذا فإن شخصيته ستعاني بالتأكيد. وطالما أن الإنسان يمتلك موهبة قليلة، فإنه سيكون مذنباً، ناهيك عن الشخصية العامة..."
تدرب Liang Shuangqi في الأوركسترا وعاش الحياة الجماعية لفترة طويلة، وهو أمر محسوس بعمق بشكل طبيعي.
Chu Xiaoxiao وآخرون هم أطفال لطيفون وحسنو التصرف، وبعض الأطفال لا يحتاجون إلى سبب لكرههم، مثل الكلمات الحامضة التي سمعها Liang Shuangqi في الأوركسترا.
أنت تقرأ
الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل}
Adventureرواية مكتملة ✅️ ملخص الرواية نشأ الطفل المعجزة تشو شياوشياو بين جميع أنواع الحيوانات الأليفة منذ أن كان طفلاً. قبل أن يبلغ الثالثة من عمره، لم يكن يعلم أن لديه أخًا أكبر حتى شاهدت العائلة بأكملها حفل عيد الربيع في أحد الأعوام. تشو شياوشياو: هذا النج...