31_40

73 4 4
                                    

الفصل 31

Liang Shuangqi هو حقًا طفل لديه الكثير من الأفكار، فهو يريد أن يكون Ma Yun، شقيق Xiao Xiao، وXiao Xiao's IPAD.

فكرت Chu Xiaoxiao في الأمر بجدية، وما زالت ترفض اقتراح Liang Shuangqi، وهي محرجة: "انس الأمر، أعتقد أن جهاز iPad سيكون حزينًا."

Chu Xiaoxiao هي طفلة تشعر بالحنين إلى الماضي، لقد أمضت سنوات عديدة مع جهاز iPad ولا ينبغي لها حقًا أن تتخلى عنه.

أومأ Liang Shuangqi برأسه: "حسنًا، إذن سأصبح شقيق Xiao Xiao."

تشو شياو شياو: "نعم".

كان Liang Shuangqi مقتنعًا بالقصة الحقيقية للسيد Lu Xun أنه إذا أراد الناس فتح نافذة في منزل، فيجب عليهم الدعوة إلى إزالة السقف، لذلك وافق بعض الناس على فتح النافذة.

قال Liang Shuangqi لأول مرة إنه يريد إنشاء IPAD، وفكر Chu Xiaoxiao في الأمر خوفًا من أن يكون IPAD حزينًا. انسحب وقال إنه شقيق شياو شياو. شعرت أنه لا توجد مشكلة كبيرة هذه المرة.

قاد Liang Shuangqi سيارة Chu Xiaoxiao إلى المنزل، وقد استقبل Liang Chen في وقت مبكر من الطريق، قائلاً إن الأطفال يمكنهم تناول العشاء في المنزل.

نظر تشو شياو شياو إلى الخارج بمجرد فتح باب المنزل، وأخرج العم ليانغ المبتسم رأسه. قال بحماس: "مرحباً، مرحباً!"

قال Chu Xiaoxiao بأدب: "مرحبًا يا عمي، اسمي Chu Xiaoxiao."

قاد Liang Shuangqi الطريق إلى المنزل، ثم نظر حوله وسأل: "أين أمي؟"

"والدتك ستتناول العشاء الليلة، وقد خرجت بالفعل."

كان Liang Chensheng خائفًا من أزمة ابنه. ذكّرها رسميًا: "لا تعتقدي أنك لست بحاجة إلى التدرب على العزف على البيانو اليوم.

قال Liang Shuangqi سرًا: "بالتأكيد، إذا كنت عاطلاً عن العمل، فأنت عاطل..."

قال Liang Chenyi بحق: "Liang Shuangqi، سأصحح لك للمرة الأخيرة. أنا أغير وظيفتي ولست عاطلاً عن العمل."

عندما رأى القط **** Liangsite شخصًا يدخل المنزل، قفز من إطار تسلق القط بخفة، وأخرج النعال من رف الأحذية، ودفعه أمام Chu Xiaoxiao.

نظرت تشو شياو شياو إلى القطة السوداء الذكية بفضول، وكانت تعتقد دائمًا أن القطة الموجودة في منزل الأخ تشيكي كانت ذكية جدًا، وكانت صفاتها أعلى بكثير من تلك الموجودة في القطة البرية.

لم يكن ليانغ تشن راضيا. التقط النعال التي سحبتها القطة السوداء، وأعادها إلى خزانة الأحذية، وعلم: "ليزت، مهمتك قد فشلت. يجب أن ترتدي نعالًا صغيرة".

ما يسحبه القط الأسود هو نعال بيضاء يمكن التخلص منها، وهي مواصفات للبالغين وغير مناسبة للأطفال.

"شياو شياو، ارتدي نعالتي."

أخرج Liang Shuangqi نعاله الاحتياطية، وصححه رسميًا: "أبي، إنه يسمى Liangsite."

الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن