41_50

43 2 0
                                    

الفصل 41


شعرت تشو شياويى أن أختها الصغرى كانت أحيانًا ذكية جدًا وأحيانًا غبية جدًا. كان يعلم أن فوجو كان برتقالة، لذلك لم يستطع إلا أن يذكر: "لكن هذا هو حظ أسلافنا. ربما لا يبارك الآخرين؟"

شعر Chu Xiaoyi أنه من غير المجدي اختراق Fuguo مباشرة. قد يؤلم هذا قلوب الأطفال قليلًا، وقد يكون قاسيًا مثل إخبارهم بأنه "لا يوجد بابا نويل في العالم".

ومع ذلك، لم يستطع حقًا السماح لأخته بالدخول في تجارة الثروة والفواكه، كان الأمر سخيفًا للغاية.

تشو شياويى: "إذا قمت ببيع بركات الأسلاف للآخرين، فلن يكونوا سعداء."

لم تفكر تشو شياو شياو في هذا المهرجان بعد، بدت فجأة واسعة العينين، وأظهرت لهجتها أثر الخسارة: "... إذن ننفق الأموال التي كسبناها على ضريح الأجداد؟

ألا يمكن استخدامه لشراء البخور؟ "

كانت Chu Xiaoxiao على استعداد لمشاركة الحسابات مع أسلافها، ويمكنها هي وXiaojie الحصول على الأموال الصعبة.

قال Chu Xiaoyi بتكاسل: "لا أعرف ذلك. جدة العمة لم تنتج ثروة جيدة للأجانب. ربما لا يزال لديك العديد من مشاكل الإنتاج."

تشو شياو شياو وحيدة تمامًا، وقد تم حظر فرصتها الكبيرة بسبب صعوبات فنية، ويبدو أنها ليس لديها فرصة لتنفيذها على المدى القصير.

لقد خفضت رأسها وأرسلت رسالة يائسة إلى Xiaojie، مما جذب انتباه Chu Xiaoyi.

تشو شياويى: "جيد تقريبًا؟

سأطفئ نقطة الاتصال وإلا ستتقيأ في السيارة وتودع أطفالك، أليس كذلك؟ "

Chu Xiaoxiao: "طلبت Xiaojie عنوان المنزل، يمكنها أن ترسل لي البرتقال، ما هو عنوان المنزل؟"

شعرت تشو شياويى بالعجز: "ألم تأكل ما يكفي من البرتقال؟

أراك معهم في البستان يومًا؟ "

كان تشو شياو شياو مليئًا بالاستياء واتهم شقيقه الأكبر بأنه أناني: "لم يأكله الجد والجدة بعد، ولم يأكله عم الجدة وعمه أبدًا، وأخت يانغ يين تشيكي والأخ آني..."

استمع Chu Xiaoyi إلى غنائه السريع، وقال على عجل: "نعم، نعم، أنا لست معقولًا، سأقوم بتحرير العنوان لك، وأعطني جهاز IPAD الخاص بك!"

أخرج لها العنوان، وتمتم: "ليس لدى الجميع نقص في البرتقال ليأكلوه، لماذا لا يزال يتعين علينا إرساله إلى مسقط رأسك؟ هل يمكنك العودة إلى السوبر ماركت لشراء البعض؟"

الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن