69_85

34 1 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف AHSTHYO » الفصل 69:
عمر الممثل وأخته ثلاث سنوات ونصف الفصل 69:
“السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل التاسع والستون

يقوم Chu Xiaoyi و Liang Shuangqi بتعذيب بعضهما البعض بالفعل، وهما ليسا أقارب ولا أصدقاء، لكن يتعين عليهما السير جنبًا إلى جنب، مما يجعل وجه Liang Shuangqi مليئًا بالدقة والمقاومة.

كان Liang Shuangqi يعتبر طفلًا صغيرًا مهذبًا وأجبر نفسه على دخول حديقة الحيوان بشكل محرج دون التلويح بيد شقيقه Xiao Xiao.

كان Chu Xiaoyi غير مرتاح قليلاً في البداية، لكنه كان سعيدًا جدًا عندما رأى وجه الصبي الصغير مليئًا بالحزن!

تشو شياويى: يا فتى، عندما كنت الملك الطفل، لم تكن قد ولدت بعد!

لم يلاحظ Chu Xiaoxiao التيار الخفي المتزايد بين الاثنين. بمجرد دخولها حديقة الحيوان، انجذبت إلى منصات الوجبات الخفيفة الملونة، وهي تنظر إلى حلوى القطن الحالمة.

يتم لف عدد لا يحصى من خيوط السكر الجميلة حول أعواد خشبية صغيرة في كرة رقيقة تبدو بيضاء وخفيفة مثل السحب في السماء.

جاء الثلاثة للعب خلال الأسبوع، ومروا عبر بوابة الانتظار وشعروا بالفراغ الشديد عند دخولهم الحديقة، ولم يكن هناك الكثير من الناس على الطريق.

لاحظ تشو شياويى رؤية أخته ولم يستطع إلا أن يتمتم: "هل من الضروري تناول الوجبات الخفيفة عندما أتيت للتو؟"

لم يستجب تشو شياو شياو لصوته، وعيناه ملتصقتان بإحكام بالخطمي، وعيناه مشرقة.

بقيت بلا حراك في مكانها، كما لو أنها استخدمت لحمل جسدها.

لم يكن لدى Chu Xiaoyi أي خيار سوى الذهاب إلى مطعم الوجبات الخفيفة لشراء أعشاب من الفصيلة الخبازية لأخته الصغرى، وسأل Liang Shuangqi بعمق: "هل ترغب في تناول أعشاب من الفصيلة الخبازية؟"

هز ليانغ Shuangqi رأسه. لم يعجبه الشعور اللزج. كان يشعر دائمًا أن تناول حلوى القطن سيجعل وجهه لزجًا.

إنه أكبر من Chu Xiaoxiao، وقد بدأ الاهتمام بصورته الخاصة، وهو في المنطقة الغامضة من الحساسية والجهل.

نظرًا لأنه كان متحفظًا جدًا، نظر تشو شياو يي إلى أشياء أخرى على منصة الوجبات الخفيفة وسأل: "هل تريد أي شيء آخر؟"

على الرغم من أن Chu Xiaoyi بدا أحيانًا منزعجًا من Liang Shuangqi، إلا أنه كان على أي حال بالغًا ناضجًا، ولم يتمكن أبدًا من معاملة أطفاله بشكل مختلف عن الآخرين، وكان خائفًا من أن الطفل الصغير لن يفتح فمه في وجهه.

ربما شعر Liang Shuangqi أيضًا أنه ليس من الجيد التراجع. اختار زجاجة مياه معدنية وقطعة من السكر عالي السعرات الحرارية، وفي نفس الوقت شكر بأدب تشو شياويى الذي دفع المال، ثم وضع الماء والسكر في جيب المعطف السحري.

الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن