إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف AHSTHYO » الفصل 101:
عمر الممثل وأخته ثلاث سنوات ونصف الفصل 101:
“السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل المائة و الواحدتردد تشو شياو شياو: "لكنك لم تقل أنك تريد ..."
تشو شياويى: "ثم سوف ترسلني مرة أخرى في المستقبل!"
قال تشو شياو شياو: "لكنني وعدت بالتحدث مع الأخ تشيكي العام المقبل ..."
تشو شياويى: "انظر، كما ترى، أنت لا تضعني في قلبك!"
تشو شياو شياو: "..."
اعتقدت Chu Xiaoxiao أنها كانت غير معقولة بالنسبة له. تذكرت فجأة شيئًا واقترحت: "دعونا نفعل ذلك، سأعطيك شيئًا آخر، قد يكون أكثر فائدة لك".
أراد Chu Xiaoyi في الأصل الاستمرار في إصدار الضوضاء، لكنه استسلم فقط بعد سماع الكلمات، وأظهر نظرة راضية: "لا يزال الأمر كما هو إلى حد كبير... ماذا تعطيني؟
ما هو السعر الذي تتلقاه؟ "
عاد Chu Xiaoxiao إلى الغرفة وأخرج دفتر الملاحظات. أعطت الكتاب الكبير لأخيها، وقالت بحق: "لقد قرأت الملاحظات التي تم تسجيلها في الدورة التدريبية عبر الإنترنت. أنت لا تريد أن تحصل على ما تريد في يوم واحد، فقط قم بتصفح ملاحظاتك وادرس."
تشو شياو يي: "..."
Chu Xiaoyi: أشعر وكأنك منحت وحدة تحكم ألعاب للطفل التالي، لكنك أعطيتني فقط "اختبار القبول في الكلية لمدة خمس سنوات ومحاكاة لمدة ثلاث سنوات"!
حاول Chu Xiaoxiao إقناعه: "بهذه الطريقة، يمكنك دائمًا العثور على وظيفة تتناسب مع درجاتك في المستقبل."
عندما رأتها تشو شياو يي تثير الأمر مرة أخرى، صححتها مرة أخرى: "... شكرًا لك، أنا لست عاطلاً عن العمل بعد، سأأخذ استراحة قصيرة."
بعد انتهاء عيد الربيع، كان غياب العديد من النجوم الشعبيين في الأمسيات الربيعية بمثابة الإشارة الأولى، واضطربت دائرة الترفيه، وانفجرت العديد من العواصف في ظل الهجوم المزدوج للسياسة والسوق.
الفريق الذي وقع معه Chu Xiaoyi في الأصل تخلف فجأة وتأجل، وواجه العديد من الممثلين في الدائرة مشاكل واحدة تلو الأخرى، وحتى عدد كبير من شركات الترفيه السينمائية والتلفزيونية أغلقت أبوابها، مما أثار الذعر بين الناس في الدائرة.
بسبب الانهيار المفاجئ لبيئة الصناعة، يواجه بعض الممثلين صعوبة عدم الحصول على وظيفة. يقوم He Xin وآخرون أيضًا بمراقبة اتجاهات الصناعة مؤخرًا من أجل التخطيط لعمل Chu Xiaoyi التالي.
لم يتأثر Chu Xiaoyi كثيرًا بهذه الزوبعة، باستثناء دراما واحدة، كانت حياته مستقرة تمامًا، ولا يزال بإمكانه الوصول إلى العديد من المشاريع، لكن الجودة انخفضت.
أنت تقرأ
الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل}
Aventuraرواية مكتملة ✅️ ملخص الرواية نشأ الطفل المعجزة تشو شياوشياو بين جميع أنواع الحيوانات الأليفة منذ أن كان طفلاً. قبل أن يبلغ الثالثة من عمره، لم يكن يعلم أن لديه أخًا أكبر حتى شاهدت العائلة بأكملها حفل عيد الربيع في أحد الأعوام. تشو شياوشياو: هذا النج...