الفصل 11
لم تجب والدة العم على أسئلة تشو شياو شياو، لكنها تمكنت من إقناع الطفل الصغير بتنظيف أسنانه وغسل وجهه، مما أنقذ العم الصغير الذي كان في مأزق.
قبل الذهاب إلى السرير، أجرت Chu Xiaoxiao أيضًا تحقيقًا خاصًا، ووجدت أن والدتها ونفسها فقط لم يتعرضا للضرب في الأسرة!
في غرفة النوم، غطت تشو شياو شياو نفسها بلحاف صغير ورأت شياو بي قادمة لإطفاء الضوء لها، ولم تستطع إلا أن تسأل: "أمي، هل من الطبيعي حقًا أن يضرب الكبار الأطفال؟"
كان مفهوم Chu Xiaoxiao مهتزًا للغاية، فهي لم تفهم حقًا سبب تعرض أفراد الأسرة للضرب عندما كانوا صغارًا، ولم يعتقدوا أنها كانت مشكلة كبيرة.
فكرت شياو بي لبضع ثوان، ثم عادت إلى سرير ابنتها وهمست، "هل تعتقد شياو شياو أن هناك مشكلة؟"
تمتم تشو شياو شياو: "بالطبع هناك مشكلة."
قال شياو بي بهدوء: "إذاً، لن تضرب شياو شياو طفلك مرة أخرى في المستقبل، فقط اتبع أفكارك."
عندما رأت تشو شياو شياو أن والدتها لم ترد مباشرة، ترددت لبعض الوقت، ثم قالت: "... هل يجب على والدي أن يضرب أخي؟"
كانت شياو بي صامتة لبعض الوقت، وابتسمت بلا حول ولا قوة، وأجابت: "شياو شياو، لا ينبغي الحكم على هذا من قبل الغرباء، ولكن يجب أن يحكم عليه الشخص الذي جربه."
"بعض الناس يمكن أن يتقبلوا الأمر، وبعض الناس قد لا يتمكنون من التخلي عنه، بغض النظر عن النتيجة النهائية، والبعض الآخر لا يستطيع أن يقرر لهم الصواب أو الخطأ."
شعر تشو شياو شياو بتحسن كبير بعد سماع هذا. كان الأمر مشابهًا للعم الصغير الذي كان يعتقد أنه من الطبيعي أن يتعرض للضرب. شعرت بعدم الارتياح عندما غيرت مواقفها. كانت أفكارهم مختلفة.
ولا فائدة من تأمله وتأمله، المفتاح هو فكرة الأخ الرخيص.
أغلقت تشو شياو شياو عينيها ونامت، بينما أغلقت شياو بي الباب لها.
استدار شياو بي ليقف في غرفة المعيشة وتذكر فجأة الكثير من الأشياء من الماضي. لقد أرهقتها هذه الاحتكاكات والحجج والتناقضات القديمة، فضلاً عن الحروب العائلية التي لا نهاية لها في المنزل القديم.
كان Chu Xiaoxiao موجودًا حول Yurongtai منذ ولادته، لكن طفولة Chu Xiaoyi كانت في منزله القديم في البلدة القديمة، وهو الآن مقر إقامة عمه الصغير وآخرين.
عندما غادر Chu Xiaoyi Yurongtai، أخذ الأشياء والأمتعة هنا بشكل أساسي، لكن كل أشياءه الماضية كانت مختومة في منزله القديم، إلى جانب ذكرياته الصفراء.
في اليوم التالي، استقر Chu Xiaoxiao في الزاوية لمراقبة Chu Xiaoyi سرًا، لكنه لم يتمكن من العثور على فرصة مناسبة لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل}
Adventureرواية مكتملة ✅️ ملخص الرواية نشأ الطفل المعجزة تشو شياوشياو بين جميع أنواع الحيوانات الأليفة منذ أن كان طفلاً. قبل أن يبلغ الثالثة من عمره، لم يكن يعلم أن لديه أخًا أكبر حتى شاهدت العائلة بأكملها حفل عيد الربيع في أحد الأعوام. تشو شياوشياو: هذا النج...