ملخص

338 24 2
                                    


نشأ الطفل المعجزة تشو شياوشياو بين جميع أنواع الحيوانات الأليفة منذ أن كان طفلاً. قبل أن يبلغ الثالثة من عمره، لم يكن يعلم أن لديه أخًا أكبر حتى شاهدت العائلة بأكملها حفل عيد الربيع في أحد الأعوام.

تشو شياوشياو: هذا النجم لا يستطيع الغناء أو الرقص. كيف يمكنه أن يظل حاضراً في حفل عيد الربيع؟

أشار الأب تشو إلى الأحمق الثاني باللون الأحمر على شاشة التلفزيون وقدمه: شياو شياو، هذا أخوك.
تشو شياو شياو: ؟؟

تشو شياوشياو: كان أخي قبيحًا جدًا في مساء الربيع، كيف يمكنني رفع رأسي أمام الأطفال في المستقبل!

لدى النجم الكبير تشو شياويي عشرات الملايين من المعجبين ويحظى بحركة مرور كبيرة، لكنه لم يكن يعلم أنه أصبح لديه أخت فجأة حتى أنهى عمله خلال مهرجان الربيع في عام معين.

أرسل الأب تشو رسالة نصية: لقد حان الوقت للذهاب إلى المنزل وإلقاء نظرة، أختك افتقدتك.

تشو شياويي:؟؟

تشو شياويي: أنا مشغولة بالعمل، ولم أدخل المنزل ثلاث مرات. لقد أنجب والداي طفلاً ثانياً بالفعل!؟

من وجهة نظر تشو شياوشياو، على الرغم من أن تشو شياويي هو قدوة لآلاف الفتيات الصغيرات، إلا أنه مجرد أخ مزعج.

من وجهة نظر تشو شياويي، على الرغم من أن تشو شياوشياو هي طفلة معجزة لامعة ومتميزة، إلا أنها مجرد أخت مزعجة.

تشو شياوشياو، تشو شياويي: في هذه العائلة، إما أنه (هي) مات أو هو (هي) مات.

[البطلة لديها القدرة على رؤية الألوان العاطفية للأشخاص الآخرين، ويمكنها إدراك تفضيلات الآخرين تجاهها.]

[الأخوة والأخوات يمزقون النصوص المضحكة، CP ليس أخًا. ]

علامات المحتوى: حبيبة الطفولة، الترفيه، القدرات

كلمات البحث: بطل الرواية: تشو شياوشياو | الممثل المساعد: تشو شياويي | آخرون:

مقدمة من جملة واحدة: الأخوة والأخوات الجنيات يذرفون الدموع كل يوم

الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن