51_68

51 1 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف AHSTHYO » الفصل 51:
عمر الممثل وأخته ثلاث سنوات ونصف الفصل 51:
“السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل الحادي والخمسون

شعر تشو شياو شياو أن شقيقه كان محرجًا حقًا. كان خجله يستخدم دائمًا في أماكن غريبة. كان دائمًا يقول أشياء لا يمكن تفسيرها، لكنه لم يتمكن من فتح فمه أثناء التدرب.

تجرأ أطفال الروضة على القراءة بصوت عالٍ، بل وصرخوا أحيانًا، لكن تشو شياويى بدا غبيًا، وغير قادر على فتح فمه بالقوة.

في منتصف الفصل الشفهي، سمح تشو شياو شياو أخيرًا للطالبين الأكبر سنًا بالراحة، وفي الوقت نفسه بدأ في إثراء مواده البحثية.

كتبت على الورقة، وأضافت محتوى إلى ملف الطالب الخاص بـ Chu Xiaoyi وأضافت "عارًا غريبًا".

لقد أنشأت مؤخرًا ملفًا للأخ الرخيص، بهدف مراقبته وتحليله بنفس الجدية كما هو الحال عند دراسة لغة القطط، وتحليله كحالة نموذجية.

كما أن هناك بعض الخصائص الأساسية مكتوبة في بداية الملف، مثل الكسل واختلاق الأعذار وعدم التركيز الكافي.

شربت Chu Xiaoyi من الكأس بينما كانت تنحني لتنظر حولها، متسائلة: "ما هو وجه هذا الشخص القبيح؟"

في الزاوية اليمنى العليا من ملف الطالب الخاص بـ Chu Xiaoxiao، يوجد شرير، وهو Chu Xiaoyi الذي رسمته بالألوان المائية، والذي يعمل كصورة هوية لملف الطالب.

عندما رأت شقيقها الأكبر قادمًا، أخذت المعلومات على الفور بيقظة وقالت: "لا تختلس النظر".

اعتقدت Chu Xiaoyi أنها كانت ترسم وتمتمت: "أنا لا أزعج نفسي بالنظر إليها. أنت ترسم بشكل قبيح للغاية."

يعتقد Chu Xiaoyi أن لوحات أخته مجردة تمامًا. فلا عجب أنها تريد دائمًا أن يساعدها الآخرون في رسم مذكراتها المكتوبة بخط اليد. من الواضح أن مهاراته في الرسم ليست جيدة بما فيه الكفاية.

قال تشو شياو شياو بدقة: "إنها واقعية".

لم تكن غاضبة مما قاله شقيقها، على أي حال، كان يشوه سمعتها، لقد رسمت تشو شياويى حقًا.

نظر Chu Xiaoxiao سرًا إلى Chu Xiaoyi بحذر، خوفًا من أن يتجول مرة أخرى ويلقي نظرة على ملفاته.

فكرت للحظة، ثم بدأت ببساطة في وصف الأمر باللغة الإنجليزية، وهو أمر أسهل من الكتابة باللغة الصينية، ولم تستطع فهم الطرف الآخر دون تصديقه.

نظرًا لأنها كانت مثل اللص، استنشق Chu Xiaoyi على الفور بشكل طفولي لإظهار أنه غير مهتم.

كان يسير بجوار زوجة عمه وكان لديه الوقت للتواصل مع زملائه في الفصل.

الممثل وأخته يبلغان من العمر ثلاث سنوات ونصف { مكتمل} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن