ألانا سلفاتوري
"اللعنة . ألانا، كان ذلك وحشيًا. أنت أسوأ من سيث. لم أختبر مثل هذه الخطايا من قبل. " قال براندون وهو يهز رأسه وهو يقترب من امتحان بن.
"إنه يستحق ذلك." تنهدت وأنا أستوعب حقيقة أنني قمت للتو بتعذيب شخص حتى الموت.
لقد ذكر سيث أن جريمة القتل الأولى كانت بمثابة حبك الأول، ولن تنساه أبدًا. بقدر ما يبدو الأمر سيئًا، كنت سعيدًة لأن هذا الرجل من بن تن لم يكن أول قتل لي وإلا كنت سأحلم بهذا إلى الأبد، وأنا أعرف نفسي.
"هل أنت متأكدة أن هذه هي المرة الأولى التي ترتكبين فيها الذنوب؟" صرخت فيكتوريا. هززت رأسي.
حسنا، كانت هناك خطايا أخرى.
قالت: "لقد كنت عديمة الرحمة ووحشيًة تمامًا، وبدوت وكأنك استمتعت بذلك".
هذا جعلني ابتلع بشدة. لقد استمتعت به. هل كان ذلك سيئا؟
"ولقد حصلت للتو على لقب أخطر امرأة في إنجلترا إلى جانب وضع زوجة الدون الذي أخاف الناس بالفعل."
وتابعت: "يا إلهي، انتظري فقط حتى يعثروا على الجثث. كانت النظرات على وجوههم عندما أدركوا أن الزوجة سيئة مثل زوجها".
"في المنظر المشرق، لقد قمت بعمل رائع لأول مرة. عظيم جدًا لدرجة أنني أشعر بالأسف تجاه الخائن التالي. " أشاد براندون.
"قال رجل حكيم ذات مرة في هذا النوع من الحياة كن قاسيًا أو تُقتل." هززت كتفي لكليهما.
"هل هذا الرجل زوجك؟" ضحك براندون.
أنت تراهن أنه كان سيث سلفاتوري الوحيد. أقصد من سيقدم نصيحة كهذه؟ فقط زوجي يستطيع ذلك.
"ماذا عن تاليا؟" سأل وهو يومئ باتجاهها.
"لا أعرف. هل يجب أن نبقيها على قيد الحياة حتى تتمكن من الانتقام لمقتل والدها؟"
نظرت إليه بصراحة.ضحكت فيكتوريا على هذا قبل أن تقرر تولي الأمور بنفسها وتقضي عليها. ظل براندون يحدق ذهابًا وإيابًا بيننا، كما لو أننا قد نما رأسًا آخر.
"نساء بليمي." تمتم تحت أنفاسه.
"أرسل الجثث إلى عصابتهم. تأكد من أنهم يعرفون من فعل هذا حتى تنتشر الكلمات." قلت وأومأ براندون برأسه.
تركت فيكتوريا تنتظر في المكتب بينما كنت أستحم وأغير ملابسي الجديدة. يا إلهي. لقد كان شعورًا رائعًا أن أغسل دماء الخائن القذرة من جسدي.
أنت تقرأ
✦ حُبّ عَلَى حَافَةِ الهَاوِيَة ✦
Lãng mạnالــدُّونْ سِــيــثْ سَــالْفَــاتُــوري كَــانَ أَخْــطَــرَ رَجُــلٍ فِــي لَــنْــدَن. عَــاشَ حَــيَــاةً نَــاجِــحَــةً فِــي عَــالَــمَــيْــنِ مُــخْــتَــلِــفَــيْــنِ، سَــوَاءً فِــي الــحَــيَــاةِ الــعَــادِيَّــةِ أَوْ فِــي عَــالَ...