Love On The Edge| 08

1.9K 58 1
                                    

سيث سالفاتوري



في اللحظة التي خطت فيها قدمها الصغيرة خارج ممتلكاتي، قررت الاتصال بوالدي وسؤالهما أين وجدوا هذه المرأة المجنونة.

إن القول بأنني أعجبت بها كان أقل من الحقيقة. كانت هذه المرأة قوية وعنيفة وقاسية مثلي تمامًا. كيف يمكن لفتاة صغيرة بريئة المظهر أن تكون بهذه القوة. إذا اكتشفت فتاة أخرى أنها متزوجة من رجل مافيا، فإنها سترتجف خوفًا وتطلب الطلاق وتتوسل إليّ ألا أقتلها.

ولكن زوجتي كانت مختلفة. كانت تعرف وتجرأت على الضغط على كل الأزرار التي قد تحفزني. لقد طلبت من رجالي أن يقاتلوها دون أن تفكر في ما هم قادرون عليه، بل إنها قتلت أحد أفضل مقاتلي على الفور. ناهيك عن أنها أطلقت النار على فتاة ضاجعت  زوجها وقطعتها.

لم أستطع أن أنساها منذ اليوم الذي رأيتها فيه لأول مرة في جناحها، كل ما أردته هو أن ألتهمها طوال اليوم وكل يوم. لكنني كنت أعلم أنها ستكون سبب موتي. لم أستطع أن أسمح لها بأن تصبح نقطة ضعفي. ستكون في خطر كبير إذا علموا أنني مدمن عليها. يجب أن تكون زوجتي بالقانون فقط دون أي مشاعر مرتبطة بها.

كان قرار عدم البقاء معها الليلة الماضية هو أصعب قرار اتخذته. لم أستطع أن أتعلق بها وإلا كنت لأقع في مشاكل عميقة.

كان من الأنانية والتصرف السيئ أن أتصل بفتاة في المنزل الليلة الماضية. اعتقدت أن  الجنس مع أي شخص من شأنه أن يصرف انتباهي عن الجمال الأشقر الذي تزوجته. لكنني كنت مخطئًا. كل ما رأيته هو وجهها وكل ما شعرت به هو شفتيها.

"هل تفكر في زوجتك؟" سألني صوت ليخرجني من أفكاري العميقة.

"اصمت أيها الوغد." تأوهت وأنا أنظر إلى صديقي المقرب المبتسم.

"اعتقدت أنني لن أرى اليوم الذي يفكر فيه سيث سالفاتوري في فتاة ناهيك عن الزواج منها. أنت في ورطة كبيرة يا صديقي." قال براندون وهو يضحك حتى سقط على مؤخرته .

"هل يمكنك إلقاء اللوم علي؟" سألت وأنا أشرب رشفة من الروم.

كان براندون كينج أفضل أصدقائي منذ ولادتنا. كان والده ووالدي شركاء عمل، لذا نشأنا معًا. كان براندون يمتلك العديد من النوادي وكان الرجل الأكثر ثقة بالنسبة لي ونائب رئيسى. كنا نستمتع بكل المرح معًا.

"يا إلهي، لا. زوجتك مثيرة للغاية. إنها امرأة قوية للغاية."

"هل سمعت؟ كل الفتيات يتحدثن عن كيف أطلقت زوجتك النار على إحدى عاهراتك كتحذير. تنتشر الشائعات بسرعة في نوادينا. هل هذا صحيح؟" ضحك.

✦ حُبّ عَلَى حَافَةِ الهَاوِيَة ✦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن