ألانا سلفاتوري
بملابسها المعتادة تغطي كامل الجسم ملابس جلدية سوداء وأحذية قتالية سوداء. دخلت القاتلة الطويلة وهي تحمل مسدسًا مربوطًا بحزام خصرها، وقد أعجبت بالرجلين اللذين كانا أمامي.
كان شعرها مربوطاً على شكل ذيل حصان مشدود، وكان مشدوداً للغاية لدرجة أنني شعرت بالألم في فروة رأسها بمجرد النظر إليه. لعبت ابتسامة على وجهها المنمش بينما كانت عيناها تتلألأ في البهجة وهي تنظر إلى مسرحي المهزوم.
انزلقت كايتلين جارسيا عبر الغرفة حتى وقفت أمام فيكتوريا. باستخدام أصابعها الطويلة النحيلة، أمسكت بصديقتي المقربة من شعرها وسحبتها من مكانها.
شاهدت بغضب خالص بينما كانت فيكتوريا تصرخ من الألم. من جانب عيني للحظة كان براندون يتذمر من المنظر قبل أن يغطي مشاعره بالنظر بعيدًا.
"انظري إلى ما وصلنا إليه هنا. أليست هؤلاء العاهرات اللاتي ظنن أنهن يمتلكن العالم؟" ضحكت كايتلين وهي تدفع فيكتوريا إلى جانبي.
" عزيزتي كايتلين، كوني صبورة، فلن نتمكن من إيذائهم بعد الآن حتى يأتي حبيبك." ضحك ديمتري وهو ينظر إلينا من خلال عينيه الشريرتين.
سخرت كايتلين من أنفاسها في انزعاج لكنها أومأت برأسها بالموافقة.
"أنت تعملين معه طوال الوقت." هسهست فيكتوريا.
"فيكتوريا الجميلة، هل تريدين أن تعرفي كيف التقينا؟" ابتسم ديمتري.
"إيه. لست مهتمة. أعتقد أن الثعابين وجدت طريقها إلى حياة بعضها البعض."
هزت كتفيها قبل أن تتجه نحو كايتلين وأعطتها النظرة الشهيرة."لم يكن من المفترض أن يساعد العم ستيفن في تربية الأفاعي الجاحدة. لم يكن ينبغي لأخي أن يصادق زوجًا من الحيوانات اللعينة التي تطعن في الظهر. الجحيم، أنتم أسوأ من الحيوانات."
"أوه من فضلك. أنا أقدم معروفًا لسيث بقتل زوجته العاهرة. أنا الشخص الوحيد المناسبة له. "
ابتسمت كايتلين على كلماتها."إذا كنت تعتقدين أن زوجي سيقع في حب المرأة التي قتلت زوجته، أيتها العاهرة الغبية فأنت واهمة." أدرت عيني.
صفعة قوية هبطت مرة أخرى على وجهي. هذه المرة سحبت الدم من خدي، وحفرت أظافرها الطويلة في وجهي وهي تمسك بفكي بقسوة مما جعلني أواجه وجهها المقرف عن قرب.
"إنه يحبني . كان كذلك دائمًا. دائمًا منذ أن كنا أطفالًا صغارًا. ولكن، عليك أن تعترضي طريقنا. "
ابتسمت هذه الفتاة المتوهمة وهي تدفع وجهي إلى الجانب.
أنت تقرأ
✦ حُبّ عَلَى حَافَةِ الهَاوِيَة ✦
Romanceالــدُّونْ سِــيــثْ سَــالْفَــاتُــوري كَــانَ أَخْــطَــرَ رَجُــلٍ فِــي لَــنْــدَن. عَــاشَ حَــيَــاةً نَــاجِــحَــةً فِــي عَــالَــمَــيْــنِ مُــخْــتَــلِــفَــيْــنِ، سَــوَاءً فِــي الــحَــيَــاةِ الــعَــادِيَّــةِ أَوْ فِــي عَــالَ...