سيث سلفاتوري
"وهذا الرجل هو كيف حصلت زوجتك على الإجابة التي تحتاجها." قال براندون وهو يغلق جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.
كنا نجلس في مكتبي نناقش العمل والشرب. لقد كان شعورًا رائعًا بالعودة. لقد تم تسريحي للتو من الأطباء قبل بضعة أيام وسمحت لي زوجتي اليوم بمغادرة المنزل مرة أخرى. كان علي أن أقول إنها قامت بعمل رائع في إدارة المكان. وكان العمل الورقي أكثر تنظيماً من أي وقت مضى.
لقد أراني براندون مقطع ألانا وهي تعذب بن وابنته. يا رجل، بدت مثيرة كاللعنة بينما كانت في ذلك. إن مشاهدتها وهي تتجول في الغرفة وأسلحة فتاكة تحوم في يديها كان بمثابة تحول.
"مرة أخرى. أين وجدها والدي؟ تلك المرأة مذهلة." ابتسمت وأنا أتناول رشفة من الويسكي.
شعرت وكأنني فزت بالجائزة الكبرى عندما تزوجتها. كانت المرأة مثالية في كل شيء، من مظهرها الإلهي إلى شخصيتها. لقد تمكنت من احتجازي وقيدتني الآن تمامًا مع طفلنا، لكن هذا لم يكن يزعجني.
تذمر براندون تحت أنفاسه.
رفعت حاجبي عليه وأتحداه أن يستمر في السخرية مني. لكن الصبي عرف مع من يعبث، لذا ابتلع وصمت.
"هل هي روسية؟" قلت وأنا أتنفس بعمق.
"ماذا سنفعل؟ هل لديك خطة؟" سأل وهو يميل نحو المكتب.
"أراهن أنني أفعل ذلك. إن حياة ألانا وحياة أطفالنا هي أكبر نقاط ضعفي الآن، وسيكونان الهدف الرئيسي. ولحسن الحظ، لم يعرف أحد عن الطفل بعد. " قلت وأنا ممسك بالكأس في يدي.
إذا اكتشفوا الحياة التي تنمو داخل زوجتي، فسيكون هناك خطر أكبر في طريقها. إن فكرة ملامستهم لعائلتي كانت تغلي في دمي، لذا قبل أن يصل إليهم هؤلاء الروس اللعينين، كان علي أن أدمر كل الأوغاد أولاً.
سأل براندون: "زوجتك ذكية بما يكفي لإخفاء حملها. لكني أشك في أنهم لن يعرفوا ذلك، وفي النهاية سينتشر الخبر، ألا تعتقد ذلك؟".
"ليس إذا قتلت كل واحد منهم أولاً. لن يعبث أحد بزوجتي وطفلي." شددت قبضتي على الزجاج وحطمته إلى أجزاء.
ابتلع براندون وهو ينظر إلى اليد الملطخة بالدماء بينما كان الزجاج يتقطع بعمق فيها. كانت آلانا على وشك إلقاء نظرة صاخبة حول هذا الأمر.
"ستبدأ الخطة في وقت لاحق اليوم. سأعود إلى المنزل الآن، لقد تُركت آلانا بمفردها لفترة طويلة جدًا. أخبر أيضًا شخصًا ما أن ينظف هذه الفوضى. "قلت وأنا أقف من كرسيي.
أنت تقرأ
✦ حُبّ عَلَى حَافَةِ الهَاوِيَة ✦
Romanceالــدُّونْ سِــيــثْ سَــالْفَــاتُــوري كَــانَ أَخْــطَــرَ رَجُــلٍ فِــي لَــنْــدَن. عَــاشَ حَــيَــاةً نَــاجِــحَــةً فِــي عَــالَــمَــيْــنِ مُــخْــتَــلِــفَــيْــنِ، سَــوَاءً فِــي الــحَــيَــاةِ الــعَــادِيَّــةِ أَوْ فِــي عَــالَ...