Love On The Edge| 44

796 32 0
                                    

سيث سلفاتوري

[ محتوى العنف ]

تنهدت وأحكمت قبضتي على جسد آلانا الحساس وأردت أن أبقيه مغلقًا قدر الإمكان، أردت أن أسمع إيقاع ضربات قلبها معي، أردت أن أشعر بصدرها يرتفع لأعلى ولأسفل في كل مرة تتنفس فيها.

نحن نتوافق مع بعضنا البعض وكأننا خلقنا لبعضنا البعض فقط، والشيء الوحيد الذي أبقى على المسافة الصغيرة بيننا هو طفلنا الصغير.

لقد عدنا إلى العقار منذ ثلاثة أيام برفقة براندون وفيكتوريا ولكننا جميعًا لم نتحدث عن الحادث بعد. لا يعني ذلك أنني كنت أتطلع إليه بالرغم من ذلك.

كانت ألانا قوية ولكن حتى أقوى امرأة على قيد الحياة واجهت صعوبة في التعامل مع الكوابيس والشياطين. كانت زوجتي تحلم بالاعتداء كل ليلتين طوال الأيام الماضية، وقد حطم ذلك قلبي إلى أجزاء.

استيقظت وهي تبكي والعرق يغطي جبينها بينما كان جسدها يرتجف ويرتجف من الخوف. كان المنظر طعنة في قلبي.

"حبيبتي، عودي إلى النوم." همست في أذنها.

"في كل مرة أغمض فيها عيني أرى وجهه. أشعر بلمساته الحارقة على بشرتي. أكره أن أضطر إلى تجربة ذلك مرارًا وتكرارًا حتى أن كل هذا في رأسي."
بكت في صدري.

"أنت بحاجة إلى النوم يا آلانا."
قلت وأنا أداعب شعرها الناعم المعطر بالبطيخ.

هزت رأسها وشددت ذراعيها حول خصري.

"سوف أقتل كل الوحوش إذا أزعجوك يا حبيبتي، سواء كانوا حقيقيين أو خياليين." هدأت.

لم أهمس في أذنيها بأي شيء جميل، وكانت يدي اليسرى تلعب بشعرها واليد الأخرى تجري صعودًا وهبوطًا على ظهرها لساعات حتى تغفو وابتسامة صغيرة تلعب على وجهها.

قبلت خديها بلطف، فككت جسدي بعيدًا عن قبضتها مما جعلها تأوه بهدوء لكنها دفنت نفسها بشكل أعمق في اللحاف وهي لا تزال نائمة بسرعة.

دخلت إلى الخزانة وأرتدي قميصي الأبيض وبنطالي قبل أن أخرج من الغرفة. كان اللقيط يرقد حول زنزانتي حيًا وبصحة جيدة لفترة طويلة جدًا، وقد حان الوقت أخيرًا ليدفع ما فعله لعائلتي.

"هل يمكنكِ البقاء مع ألانا طوال الليل؟ أنا وبراندون يجب أن نتعامل مع بعض الأعمال."
قلت وأنا في غرفة المعيشة.

كانت فيكتوريا تضع ذراعيها حول رقبة براندون وذراعاه حول خصرها. يبدو أنهم في محادثة عميقة وفي وضع مريح للغاية.

✦ حُبّ عَلَى حَافَةِ الهَاوِيَة ✦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن