تنبيه:
جميع الاشياء المذكورة في هذه الرواية لا تمت للواقع بصلة وايضا لا تحرض على اي فعل من الافعال المذكورة هنا،كما انه لا علاقة للايدول بشخصيات الرواية.تحتوي الرواية على معملات غير قانونية وايضا افعال خارجة عن القانون.
بدأت 09/10/2024
هذه الرواية للترفيه فقط،لذلك استمتعوا🍃☺️.
•••
ايطاليا:
"ايتها العميلة 8 هل تسمعينني؟ أحتاج الى دعم هنا"
اردف ذلك الشاب ذو العضلات المفتولة الذي يصارع احدى الرجال ذوي البذلات السوداء بجانب احد مينائات ايطاليا."ابقى مكانك فقط ولا تتحرك واترك امره لي"
اردفت تلك الفتاة التي تتمدد فوق احد ابراج المراقبة القريبة من الميناء بينما تحمل في يدها بندقية من اجل القنص.
صوبت هدفها جيدا وتحديدا على راس ذلك الاصلع الذي يقاتل صديقها في الاسفل لتضغط على زنادها تاركه رصاصتها تخترق جمجمته."تصويبة جميلة ايتها القائدة"
"شكرا هايون،اين هو ايثن؟"
"انه ينظف نفسه من دماء ذلك الوحش الذي كان يصارعه،انظري هاهو قادم"
اشارت هايون لصديقهم ايثن الذي يتوجه نحوهم.وقف ايثن بجانب القائدة او رقم 8 كما يناديها البعض،فهم لا يعرفون اسمها ولا حتى وجهها لانها تخشى على نفسها.
"هل كان علي ان اطلب منك المساعدة من اجل ان تفجري راس ذلك الغبي؟"
كان الغضب يملئ صوت ايثن الذي يوجه كلامه لقائدتهضحكت القائدة ثم وضعت يدها على كتفه واردفت بنبرة هادئة
"كنت فقط اريد ان ارى قوتك الكاملة،لكنك لم تظهرها بعد""سأظهرها عندما تنزعين هذا القناء عن وجهك ايتها العميلة رقم 8"
"هذا في احلامك الوردية فقط"
"ايتها القائدة نحن فريقك لماذا لا تثقين فينا؟"
اردفت هايون بتذمر"كيف سأثق بكم وأنا لا اثق في نفسي،اعلموا جيدا انه عندما اقرر ان اكشف عن وجهي ستكونون اول الاشخاص وذلك سيكون عندما سأعتزل هذا العمل"
"الم يسبق ان راى احد وجهك وحتى بالصدفة؟ كما اعلم لقد خضتي معارك لا تحصى"
تسأل ايثن"اجل لكن جميعهم الان تحت التراب،لأنني تخلصت منهم،فانا لن اترك احد على قيد الحياة يعرف من اكون،فهذا لن يجعل مني عميلة سرية كما تعلمون"
أنت تقرأ
العميلة السرية رقم8
Actionسان و وويونغ يكونان في نزهة بسيارتهم قرب احدى الغابات القريبة من قصرهم ليقوموا بحادث مع احدى الفتيات التي سيقلونها الى قصرهم مع اخفاء الامر عن سونغهوا الاخ الاكبر لهم. تستيقظ الفتاة في غرفة وو وعلمات الصدمة مرسومة على وجهها ليكتشفوا بعدها انها فقدت...