اقترب جايمين والندم واضح على وجهه ليردف وهو يمسك يد يونا
"انا اسف لم اشعر بنفسي،انت تعلمين انني افقد السيطرة على نفسي سريعا""اسمع نانا انا لن اغضب من تصرفاتك هذه ابدا،لكن ان تتناول ذلك السم لن اغفره لك ابدا"
"اعدك انني سوف احاول ان ابتعد عنه فقط من اجلك"
"سوف ارى اذا كنت تفي بوعودك اولا"
"اذا ايتها القائدة ما سبب هذه الزيارة المفاجئة التي اتت بعد عامين من الغياب؟"
اردف يونجون"انا احتاجكم في شيء مهم يا رفاق،انها مسالة حياة او موت"
"مالامر؟ تعلمين اننا دائما بجانبك حتى لو كان الامر ان نحتل العالم"
اردف يوتا"هاذا هو صديقي،اسمعوني جيدا لقد قمت بعقد صفقة مع القراصنة بان اساعدهم في الاطاحة بكينغستون مقابل مسامحتي على خيانتي"
"هل تقصدين اننا سوف نعمل مع القراصنة منذ اليوم؟"
تسال يونجون لتومئ له يونا"يونا نحن ندعمك في اي قرار تتخدينه"
اردفت ييجي ليؤيدها الجميع"اه نسيت ان اخبركم انني اضفت رقمين الى منضمتنا 2و3"
"اين هم الان؟"
اردفت ييجي اتيبها يونا"سوف اتصل بهم ليأتو كي تتعرفوا عليهم"
...
"حسنا هذا ايثن رقم3 مختص في القتال الجسدي وجسمه قوي جدا،وهذه هايون رقم 2 بطلة جومباز سابقا بارعة في التسلل ولدينا مرونة كبيرة"
صاحت يونا وهي تعرف العضوين الجديدين بالاعضاء السابقين."مرحبا بكم يا رفاق،انا ادعى هوانغ ييجي رقمي هو 5 جاسوسة وخبيرة في الاسلحة،وهذا حبيبي تشوي يونجون رقمه 7 هاكر بارع يمكنه اختراق اي حساب يريد،اما هذا المجنون الذي يقف هناك فهو نا جايمين رقم 6 قاتل متسلسل يبدو مثل السايكو احيانا لكنه لطيف،نصيحة اذا كنتم تريدون ان تبقوا بسلام ابتعدوا عن يونا لانه مهووس بها،واخيرا سيد نكاموتو يوتا رقم 4 اختصاصي في تفكيك القنابل،وهذا هو فريقنا"
"حسنا بما انكم تعرفتم على بعض سوف اغاذر الان"
اردفت يونا ليوقفها جايمين"قبل ان تذهبي تسابقي معي ارجوك"
"ماخطبكم جميعا تريد السباق معي؟"
"ارجوكي يونا،اريد ان اكون اول شخص تسابقينه بعد اعتزالك"
"حسنا هيا بنا"
...
أنت تقرأ
العميلة السرية رقم8
Actionسان و وويونغ يكونان في نزهة بسيارتهم قرب احدى الغابات القريبة من قصرهم ليقوموا بحادث مع احدى الفتيات التي سيقلونها الى قصرهم مع اخفاء الامر عن سونغهوا الاخ الاكبر لهم. تستيقظ الفتاة في غرفة وو وعلمات الصدمة مرسومة على وجهها ليكتشفوا بعدها انها فقدت...